fbpx
الرياضة

امتحان تاريخي

برنامج خاص لتأهيل عزيز وحملة بركانية لإفطار المشجعين المصريين
يخوض نهضة بركان امتحانا تاريخيا، عندما يواجه الزمالك المصري، غدا (الأحد)، في العاشرة ليلا، بالملعب البلدي ببركان، في ذهاب أول نهائي لمسابقة إفريقية يخوضه الفريق البركاني في تاريخه.
ووضع طبيب نهضة بركان برنامجا خاصا للاعبين محمد عزيز وعبد الصمد المباركي، من أجل تحضيرهما لمباراة الزمالك، بطلب من المدرب منير الجعواني.
ويسعى الفريق البركاني إلى إشراك كامل عناصره أمام الزمالك، غير أن الإصابة حرمته من آلان تراوري، وستحرمه بنسبة كبيرة من عبد الصمد المباركي.
وأكد الجعواني أن المنافس فريق معروف على الصعيد القاري، وأنه لا يملك أي خيار غير مواجهته والفوز عليه، إن أراد الظفر باللقب، مضيفا أن التحضيرات تتسم بجدية تامة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
وكشف الجعواني أن فريقه لن يخسر أي شيء، وأن ثقته في اللاعبين كبيرة، لأنهم قادرون على تحقيق ما يطمح إليه الجمهور البركاني والمغربي، مشيرا إلى أن الضغط لن يكون على فريقه، وأنه متأكد من أنه سيكون في المستوى.
وتلقى الزمالك المصري ضربة موجعة بطرد حارسه الأول محمود عبد الرحيم جنش في مباراة النجم الساحلي لحساب إياب نصف النهاية، وإصابة الحارس الثاني عماد السيد بكسر في أحد أصابع يده، ولم يبق له خيار غير الاعتماد على الحارس الثالث عمر صلاح.
ويغيب خالد بوطيب بسبب الإصابة، فيما سيكون حميد أحداد حاضرا.
وأطلق الجمهور البركاني حملة إفطار نظرائهم المصريين أثناء وجودهم في المغرب، في إطار تخفيف التوتر الذي طبع علاقات الفريقين، بعد تصريحات مرتضى منصـور في حق الفريق البركاني.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى