fbpx
الرياضة

التوقيف ينهي موسم أيت الحاج

آسفي يرفض بيع بوا ويحتج لدى الجامعة

يفتقد أولمبيك آسفي لاعب وسط الميدان كمال أيت الحاج في المباراتين المقبلتين بسبب عقوبة التوقيف الصادرة في حقه لمباراتين بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وتأثر هشام الدميعي، مدرب الفريق، بعدما تلقى اللاعب البطاقة الصفراء في مباراة فريقه أمام مضيفه اتحاد طنجة لحساب الدورة الثامنة والعشرين من البطولة، وقال المدرب في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة إن فريقه سيخسر لاعبا مهما آخر بسبب البطاقات الصفراء.
وسيغيب اللاعب عن مباراة الدورة 29 التي يستقبل فيها الكوكب المراكشي وفي الدورة الأخيرة أمام يوسفية برشيد، ويعتبر أيت الحاج من بين أبرز ركائز الفريق هذا الموسم، وإلى جانبه يغيب الهداف كوفي بوا الموقوف بدوره مباراتين بعدما جمع ثماني بطاقات صفراء، وسيكون حاضرا في الدورة الأخيرة.
ويتواصل غياب المدافع المهدي عطوشي والمهاجم عبد الحفيظ ليركي بداعي الإصابة، وفي المقابل يستعيد الفريق العبدي مدافعه الأيسر الشاب عبد الصمد بنداود بعدما استرجع لياقته بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الفترة الماضية.
ويرفض المكتب المسير لفريق آسفي التفريط في مهاجمه كوفي بوا رغم تلقيه عدة عروض من فرق خليجية.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح»، فإن مسؤولي الفريق اتفقوا على عدم تسريح أي لاعب خصوصا في حال تأهل الفريق للمشاركة في كأس الكنفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، ويرفض المدرب هشام الدميعي بدوره مغادرة أي لاعب خصوصا الذين يشكلون الدعامات الأساسية في الفريق.
من جهة ثانية، احتج مكتب الفريق العبدي على «الأحداث اللارياضية» التي شهدتها مباراة فريق الأمل أمام أمل الرجاء الرياضي في إياب دور ربع نهاية كأس العرش.
وقال مصدر مسؤول إن إدارة الفريق قررت مراسلة الجامعة للاحتجاج على الأحداث التي رافقت المباراة، التي انتهت بفوز الفريق البيضاوي، وكشف أن حارس فريق آسفي تعرض إلى إصابة من حجرة طائشة وهو ما أثر على أداء زملائه في تلك المباراة.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق