fbpx
الرياضة

ثلاثة عدائين في ملتقى شنغهاي

إيكيدر يجرب حظه في 5 آلاف متر وعرافي في 1500

أعلن ثلاثة عدائين ضمن المنتخب الوطني لألعاب القوى مشاركتهم في الملتقى الدولي شنغهاي، المحطة الثانية من ملتقيات العصبة الماسية، المقرر إجراؤه في السبت المقبل.
وكشفت اللجنة المنظمة للملتقى أن عبد العاطي إيكيدير سيشارك إلى جانب سفيان بوقنطار في سباق 5 آلاف متر، إذ أنه يسعى إلى الاستعداد للاستحقاقات الدولية المقبلة، في مقدمتها بطولة العالم التي تحتضنها الدوحة في شتنبر المقبل.
وتعد هذه ثاني مشاركة للبطل العالمي والأولمبي إيكيدير هذا الموسم، بعد أن سبق له خوض سباق 1500 متر في ملتقى الدوحة، أولى محطات العصبة الماسية، غير أنه اكتفى بالرتبة العاشرة، رغم أنه حقق الحد الأدنى للمشاركة في بطولة العالم.
واضطر إيكيدير بعد هذا السباق، المشاركة في المسافات الأطول، خلال الملتقيات المقبلة، الشيء الذي دفعه إلى تسجيل اسمه في ملتقى شنغهاي، في اللائحة التي ستخوض سباق 5000 متر.
وتدخل رباب عرافي، عداءة المنتخب الوطني، هذا الموسم بالمشاركة في ملتقى شنغهاي في 1500 متر، بعد أن غابت المسافة ذاتها عن ملتقى الدوحة، سيما أنها تبحث عن تحقيق الحد الأدنى للمشاركة في بطولة العالم في شتنبر المقبل.
وشرعت عرافي في الاستعدادات منذ مدة بالرباط، قبل أن تتحول الأسبوع الماضي إلى إفران، من أجل التحضير لملتقى شنغهاي، الذي تسعى من خلاله إلى تسجيل حضورها بقوة في ملتقيات العصبة الماسية هذا الموسم، بعد أن تألقت الموسم الماضي، وحلت رابعة في التصنيف العام.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق