fbpx
الرياضة

الزمامرة يسوي وضعية لاعبيه

الفريق يفاوض مستشهرين ووعود برفع منحة المجلس الإقليمي

ودع نهضة الزمامرة لاعبيه بعد نهاية مباراة الدور التمهيدي الرابع لكأس العرش أمام مولودية الداخلة، السبت الماضي، والتي انتهت بتفوق الفريـــق الدكـــــالــــي بستة أهداف لصفر.
ووعد المكتب المسير للفريق اللاعبين بصرف مستحقاتهم كاملة الأسبوع المقبل، ودعاهم إلى حفل عشاء بالزمامرة سيتم خلاله تقديم المدرب الجديد، وتوزيع المستحقات.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح» فإن يوسف فرتوت هو المدرب الجديد لنهضة الزمامرة، وسيتم تقديمه للاعبين وممثلي وسائل الإعلام في الحفل، الذي تقرر تنظيمه الأسبوع المقبل.
وأفادت المصادر أن إدارة الفريق ستحدد لائحة اللاعبين الذين تقرر الاستغناء عنهم بعد التنسيق مع المدرب، ويرجح أن يغادر الفريق لاعبون آخرون على سبيل الإعارة، وسيتم إخبار باقي اللاعبين الذين سيواصلون الدفاع عن ألوان الفريق بموعد انطلاق التداريب استعدادا للموسم الكروي المقبل.
وكشفت المصادر أن هناك توجها داخل المكتب المسير، لبدء الاستعداد في وقت مبكر، والدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين ينوي الفريق التعاقد معهم لسد الفراغ في بعض المراكز.
يشار إلى أن نهضة الزمامرة أنهى الموسم في صدارة الترتيب بالقسم الثاني برصيد 53 نقطة، وسيستفيد من منحة جامعية تقدر قيمتها بمائة مليون سنتيم ستساعد الفريق على صرف مستحقات لاعبيه وأطره التقنية.
من جهة ثانية، أكدت المصادر أن المكتب المسير دخل في مفاوضات متقدمة مع عدد من المؤسسات الاقتصادية بهدف دعم الفريق ماديا مقابل حمل علامتها التجارية.
وأفادت المصادر أن إحدى المؤسسات وافقت على دعم الفريق بملغ مالي محترم، وتقرر وضع علامتها التجارية في ملعب الشهيد أحمد شكري بالزمامرة.
من جهة ثانية، تلقى المكتب المديري لفروع نهضة الزمامرة وعودا برفع قيمة المنحة السنوية، التي يخصصها له المجلس الإقليمي لسيدي بنور.
وكشفت المصادر أن أغلب أعضاء المجلس يؤيدون مقترح الرئيس لرفع قيمة الدعم المالي للفريق لأنه الممثل الوحيد للإقليم بقسم الصفوة، وكشفت المصادر أن قيمة الدعم تتراوح بين 120 مليونا و200 مليون.
حسن الرفيق (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى