fbpx
اذاعة وتلفزيون

أوركسترا رضوان تلهب جمهور آنفا

ألهب الفنان الشعبي رضوان ميكاوي، أخيرا، منصة المهرجان الربيعي لمقاطعة أنفا البيضاء، في دورته الأخيرة، والمنظم تحت شعار  «مقاطعة آنفا في خدمة الموروث الثقافي الشعبي».
وأحيا رضوان حفلا حضرته جماهير غفيرة، قدم خلاله باقة من الأغاني الشعبية من التراث، وأخرى من توقيعه، تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
وعبر رضوان عن سعادته وفرحته بلقاء جمهور المهرجان الربيعي انفا في دورته ال11، مشيرا إلى أن التفاعل الذي حظيت به فقرته الغنائية، شجعه على الاستمرار في تقديم أعمال غنائية مميزة لإرضاء جمهوره.
وقال رضوان في حديثه مع «الصباح»، إنه يضع اللمسات الأخيرة على عمل جديد، سيرى النور قريبا، مؤكدا أن الأمر يتعلق بأغنية شعبية بستايل شبابي «اخترت هذا اللون لأنه قريب من الجمهور»، على حد تعبيره.
وأضاف المتحدث ذاته أنه بعد موسم الأعراس، والذي سيطلق مباشرة بعد رمضان، سيفرج عن جديده الفني، مسترسلا «ستحيي أوركسترا رضوان العديد من الاعراس خلال الأشهر المقبلة، وبعد ذلك، سأركز أكثر على العمل الجديد ليكون جاهزا لطرحه».
وتعد أوركسترا رضوان من أشهر الفرق الموسيقية الشعبية التي تحيي الحفلات والأعراس، والتي تحظى بثقة العديد من العائلات المغربية.
يشار  إلى أن المهرجان الربيعي آنفا، عرف تنظيم  سهرات لمجموعة من الفنانين، منهم حجيب ومسلم  وخولة مجاهد، إضافة إلى أنشطة ثقافية وفنية ومسابقات رياضية.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق