fbpx
الرياضة

5220 تذكرة لمباراة آسفي وبركان

الفريق العبدي يفتقد عطوشي وعطية الله ويستعيد لهلالي

طبعت اللجنة التنظيمية بأولمبيك آسفي 5220 تذكرة لمباراة فريقها أمام نهضة بركان، التي تجرى في العاشرة مساء اليوم (الأربعاء)، بملعب المسيرة الخضراء، لحساب الدورة السابعة والعشرين من البطولة.
وخصصت اللجنة خمسة آلاف تذكرة للمدرجات المكشوفة وحدد ثمنها في عشرين درهما للتذكرة، وتم تخصيص 160 تذكرة من فئة خمسين درهما للمنصة الرسمية، و60 تذكرة من فئة مائة درهم مخصصة للمنصة الشرفية، وتم إلغاء الدعوات بشكل نهائي
واستجابت إدارة الفريق إلى نداء الجمهور وقررت طرح التذاكر للبيع انطلاقا من أمس (الثلاثاء)، تفاديا للازدحام في يوم المباراة، ويستمر بيع التذاكر بشبابيك ملعب المسيرة الخضراء اليوم (الأربعاء) انطلاقا من الثانية، إلى حدود موعد انطلاق المباراة.
من جهة أخرى، يفتقد الفريق العبدي مدافعه المهدي عطوشي بسبب الإصابة في أسفل البطن تعرض لها في التداريب، ويبذل الطاقم التقني مجهودات كبيرة لتأهيل المدافع الأيسر يحيى عطية الله للمشاركة في هذه المباراة، الذي يعاني بدوره الإصابة، ويتواصل غياب محسن العشير وعبد الحفيظ ليركي للإصابة أيضا.
وفي المقابل، يستعيد فريق آسفي لاعب وسط الميدان زكرياء الهلالي بعد شفائه من الإصابة التي كان يعانيها، والبوركينابي محمد واتارا، الذي استنفد عقوبة التوقيف لمباراة واحدة، بسبب البطاقات الصفراء.
من جهة ثانية، قرر المكتب المسير منح اللاعبين منحة قدرها ثمانية آلاف درهم في حال تحقيق الفوز على الفريق البركاني.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح»، فإن أعضاء المكتب تحدثوا إلى اللاعبين وقرروا منحهم ثمانية آلاف درهم مقابل الفوز، وتلقى اللاعبون وعودا لصرف منحة مماثلة في المباراة السابقة أمام أولمبيك خريبكة.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى