الرياضة

الدفاع وطنجة ينافسان الرجاء على نغوما

الفريق الأخضر مهتم ببوفتيني مدافع الحسنية

دخل فريقا الدفاع الجديدي واتحاد طنجة، في الصراع مع الرجاء من أجل الدولي الكونغولي فابريس نغوما، نجم فيتا كلوب الكونغولي.

وحسب مصادر «الصباح» فإن قيمة اللاعب ارتفعت بعدما توصل بعروض أخرى، وهو ما صعب على الرجاء إتمام الصفقة، رغم أن إدارة الفريق الأخضر تقدمت بعرض رسمي بقيمة 150 مليونا لضم اللاعب، البالغ من العمر 25 سنة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن فيتا كلوب فتح الباب أمام نغوما للرحيل، لكنه أصر على الاستفادة ماليا من الانتقال، إذ طالب ب 500 مليون، بعدما علم بتوصل اللاعب بعروض مهمة، من المغرب وتونس خاصة.
ويلعب نغوما مع فيتا كلوب منذ يوليوز 2017، بعدما انتقل إليه قادما من إيفانيي أوبا النيجيري، وساهم في تألق اللاعب مع الفريق محليا وقاريا.

ويرغب الرجاء في ضم نغوما لتعزيز خط وسطه، مع اقتراب رحيل الدولي الكونغولي ليما مابيدي، الذي لا يعتمد عليه المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في مباريات الفريق الأخيرة، ناهيك عن تخليه عن مجموعة من اللاعبين، انتدبهم الفريق أخيرا.

من جهة ثانية، وجهت إدارة الرجاء أنظارها خلال الأيام الماضية، إلى سفيان بوفتيني مدافع حسنية أكادير، الذي يقدم مباريات جيدة خلال الموسم الرياضي الحالي.

وترى إدارة الفريق البيضاوي، بوفتيني، البالغ من العمر 24 سنة، أفضل معوض لبانون في حال رحيله عن الرجاء نهاية الموسم الجاري، بعد العروض الكثيرة التي توصل بها، خاصة من السعودية ومصر.

وسبق لبوفتيني حمل قميص الفئات العمرية للدفاع الجديدي، قبل الانتقال إلى رجاء بني ملال واتحاد أزيلال الممارس بأقسام الهواة.

ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق