fbpx
مقالات الرأي

ملوان: الإبْداعُ بَيْن الدَّيْمومَةِ والاسْتهلاكِ السَّرِيع

في زمن الإسهال الإعلامي ، وفي زمن يُسْرِ النشر وتسويق الكلام ، وتسويق الصورة والمشهد بلا قيود ، صار الإبداع حائرا بين جانبين متباعدين :استهلاك سريع يحيل على جودة المستهلك وَهْما وجهلا ، وبين رصانة تتطلب ثقافة ومهارة . والمؤسف له أن الغث صار له وجود ووزنأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى