fbpx
اذاعة وتلفزيون

“سيدات الشوبينغ” يغير جلده في رمضان

الحديوي قالت إن البرنامج نسخة مغربية من ليغين دو شوبينغ وليس تقليدا له

انتهى فريق عمل برنامج “سيدات الشوبينغ”، الذي شرعت القناة الثانية “دوزيم”، في بث حلقاته، أخيرا، من تصوير حلقات خاصة برمضان، ستبث مباشرة بعد حلوله.
وقالت ليلى الحديوي، مقدمة البرنامج، والتي أعربت عن سعادتها  بخوض تجربة جديدة كانت تحلم بها منذ سنوات، سيما أنها كانت من متتبعي البرنامج في نسخته الفرنسية، إن بعض التغييرات ستطرأ على البرنامج لمناسبة رمضان.
وأوضحت الحديوي في حديثها مع “الصباح”، أن المشاركات في البرنامج سيكن أمام اختبار  اختيار أزياء تقليدية يمكن ارتداؤها خلال الحياة اليومية، وهي الأزياء التي تحظى باهتمام الكثيرات في تلك الفترة، على أن تقيم الحديوي اختياراتهن نهاية كل برايم مع تقديم النصائح لهن.
وفي سياق متصل، ردت الحديوي على الذين يعتبرون أن فريق عمل “سيدات الشوبينغ” قلد البرنامج الفرنسي “ليغين دو شوبينغ”،الذي يحظى بنسب مشاهدة مهمة في فرنسا، مؤكدة أن البرنامج الذي تقدمه هو نسخة مغربية من البرنامج الفرنسي، وأن الأمر لا علاقة له بالتقليد.
وتابعت الحديوي حديثها بالقول إن شركة الإنتاج اشترت حقوق البث، وإنه من شروط ذلك الاحتفاظ بتصور البرنامج الأصلي وأيضا ديكور البلاطو وبعض التفاصيل الأخرى، مسترسلة “هناك برنامج عربي يقلد “ليغين دوشبينغ”، أخذ أصحابه تصور البرنامج، وغيروا بعض تفاصيله، وهو ما يعتبر  تقليدا”.
وكشفت الحديوي بعض تفاصيل تصوير  البرنامج، مؤكدة أن فريق العمل مازال مستمرا في تصوير حلقات ينتظر أن تبث في يوليوز المقبل، “البرنامج من المنتظر أن يستمر مدة طويلة،  وكاستينغ اختيار المشاركات مازال مستمرا”، مشيرة إلى أن فريق العمل يحرص على اختيار  مشاركات من جل مناطق المغرب، وليس فقط من البيضاء، وأيضا من جل الفئات العمرية، باعتبار أنه موجه للمرأة المغربية بشكل عام.
وفي سياق متصل، يبث برنامج “سيدات الشوبينغ” على شاشة القناة الثانية، وهو  يعد أول برنامج تلفزيون واقع مغربي خاص بالموضة والتسوق والجمال، يحرص على تقديم المرأة المغربية العصرية في صورتها الأنيقة، واهتمامها بالموضة والجمال، مع تمسكها بتقاليدها المغربية.
وتدور فكرة البرنامج حول تمكن أربع مرشحات من إثبات سرعتهن وموهبتهن في انتقاء الملابس ووضع المكياج وتسريحة الشعر في مدة زمنية لا تتجاوز ثلاث ساعات، وبمبلغ محدد من المال .
وجاء اختيار الحديوي  لتقديم البرنامج، بعدما فرضت نفسها بقوة  في مجال  تقديم  عروض  الأزياء  وأيضا  التصميم، وتقديم  البرنامج، إذ أنها تخوض منذ سنوات تجربة تنشيط فقرة من فقرات  “صباحيات دوزيم”، الذي يبث على القناة الثانية من الاثنين إلى الجمعة.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى