fbpx
الرياضة

الإرهاق والغيابات خصم بركان بتونس

مضران: اكتسبنا تجربة وقادرون على العودة بالفوز
ينهي نهضة بركان، اليوم (السبت)، استعداداته للمباراة التي تجمعه بالصفاقسي التونسي، غدا (الأحد) بملعب الطيب المهيري انطلاقا من الخامسة، ضمن ذهاب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ويجري الفريق البركاني حصة إعدادية في غياب مجموعة من عناصره، ويتعلق الأمر بمحمد عزيز ويوسف السعيدي وعبد الصمد لمباركي وآلان تراوري بسبب الإصابة.
ويواجه الفريق البركاني العديد من الصعوبات في هذه المباراة، بسبب إرهاق العديد من لاعبيه، نتيجة كثرة المباريات في الآونة الأخيرة.
وسيحضر المباراة 10 آلاف، بعد أن سمحت السلطات المحلية لمشجعي الفريق التونسي بمتابعتها.
وأبدى مجيد مضران، الرئيس المنتخب لنهضة بركان، ثقته في هزم الفريق التونسي في عقر داره وأمام جمهوره، لأن طموحه يتخطى الدور نصف النهائي، بإحراز اللقب الأول في مسيرة الفريق على الصعيد القاري.
وكشف مضران أن جميع الظروف مواتية للعودة بنتيجة إيجابية، وأن فريقه أصبح يملك خبرة تمكنه من هزم أعتى الأندية على الصعيد الإفريقي.
كما يواجه نهضة بركان خبرة فريق الصفاقسي في هذه المسابقة، إذ سبق له مواجهة مجموعة من الأندية المغربية، أبرزها الفتح الذي هزمه في المباراة النهائية بميدانه بثلاثة أهداف لاثنين، وتوج باللقب في 2010.
وعينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم الإثيوبي باملاك تيسيما، حكما للمباراة بمساعدة الإثيوبي تيميسغين صامويل أتونغو، والسوداني محمد عبد الله إبراهيم.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى