fbpx
الرياضة

الإنارة ورمضان يربكان الجامعة

جميع المباريات ستجرى ليلا في شهر الصيام وسباق ضد الزمن في ثلاثة ملاعب

قررت جامعة كرة القدم إجراء مباريات البطولة الوطنية للقسم الأول، التي تتزامن مع رمضان، ليلا، ويتعلق الأمر بمباراتين عن الدورة 27، ومؤجل الجيش والوداد عن الدورة 26، وجميع مباريات الدورات 28 و29 و30.
وقال مصدر مسؤول إن الجامعة أعطت تعليمات لتجهيز الإنارة في جميع الملاعب في أقرب وقت، لكنها تصادف مشاكل في ثلاثة ملاعب، هي الملعب الشرفي بوجدة، وملعب الأب جيكو بالبيضاء، والملعب البلدي ببرشيد.
وأوضح المصدر نفسه أن الملعب الشرفي سيحتضن مباريات المولودية الوجدية، فيما يحتضن ملعب الأب جيكو مباريات الوداد والرجاء، والملعب البلدي ببرشيد مباريات اليوسفية.
وتابع المصدر نفسه أن إنارة الملاعب الأخرى جاهزة، وليست بها أي مشاكل.
وبخصوص النقل التلفزيوني، أوضح المصدر نفسه أن هناك تنسيقا مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، من أجل تدبير نقل أكبر عدد من المباريات.
وقبل ذلك، اقترحت الجامعة على الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون نقل المباراتين الحاسمتين في الصعود إلى القسم الأول بين جمعية سلا ورجاء بني ملال ووداد تمارة وأولمبيك الدشيرة بعد غد (السبت).
وتتواصل بطولة القسم الأول نهاية هذا الأسبوع، بإجراء الدورة 26، التي تفتتح السبت بإجراء ثلاث مباريات، بين شباب الريف الحسيمي والمولودية الوجدية، وأولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي في الرابعة، والدفاع الجديدي والمغرب التطواني في السادسة.
ويتضمن برنامج الأحد، إجراء مباراتين، بين الرجاء والفتح في الرابعة، واتحاد طنجة ويوسفية برشيد في السادسة.
وتجرى مباراة حسنية أكادير وسريع وادي زم الاثنين في الثامنة، فيما تجرى مباراة نهضة بركان والكوكب المراكشي الأربعاء في السادسة. وأجلت مباراة الجيش الملكي والوداد إلى الخميس تاسع ماي المقبل في التاسعة والنصف، وستتزامن مع رمضان.
وتجرى أغلب مباريات الدورة 27 السبت رابع ماي والأحد خامس ماي، باستثناء مباراة أولمبيك آسفي ونهضة بركان التي أجلت إلى الأربعاء ثامن ماي في التاسعة والنصف مساء، والوداد وأولمبيك خريبكة، التي لم يحدد موعدها بعد.
وستجرى هاتان المباراتان في رمضان.
عبد الإله المتقي

برنامج الدورة 26
(السبت)
شباب الحسيمة – مولودية وجدة ……. 16.00
أولمبيك خريبكة – أولمبيك آسفي …….. 16.00
الدفاع الجديدي – المغرب التطواني .. 18.00

(الأحد)
الرجاء الرياضي – الفتح الرياضي …. 16.00
اتحاد طنجة – يوسفية برشيد ………… 18.00

(الاثنين)
حسنية أكادير – سريع وادي زم …….. 20.00

(الأربعاء)
نهضة بركان – الكوكب المراكشي …….. 18.00

الخميس 9 ماي
الجيش الملكي – الوداد الرياضي …….. 21.30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى