fbpx
اذاعة وتلفزيون

العروسي: “داك الشيفور” إبداع لا يموت

وصفت الفنانة الشعبية نادية العروسي أغنية «داك الشيفور» ب»الإبداع الذي لا يموت» على اعتبار انها من الأعمال الغنائية التي قدمتها منذ سنوات ومازالت تحظى بإقبال وطلب الجمهور.

وجاء تصريح الفنانة نادية العروسي من خلال تعليق نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، إذ كتبت «من الأغاني لعزيزة على قلبي وللي عندي معاها ذكريات رائعة لقات نجاح كبير الوقت للي خرجات للأسواق… والجميل هو أن الجمهور مزال لدابا كيطالبني بها فكل حفلاتي على أساس أنها مولود جديد أغنية «داك الشيفور»… فعلا هذا هو الإبداع اللي مكيموتش وكل مرة كتحس أن أعمالك وليدة اللحظة ومكطلعش فالراس وربي يقدرني دائما نقدم ليكم الأجمل والأجمل».

واسترسلت نادية العروسي في تعليق نشرته على «إنستغرام» قائلة «من باب الطرائف اللي وقعاتلي الوقت لما خرجات أغنية «داك الشيفور» الناس فالشارع مكانوش يعيطولي باسمي كانو يعيطولي داك الشيفور». وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة نادية العروسي على «إنستغرام» مع ما قالته من خلال تعاليق منها «صراحة تبقى من أجمل الأغاني التي قدمتي وأنت دائما رائعة دمت متألقة بنت بلادي» و»نادية ختي فعلا أغنية جميلة مع أجمل وأروع صوتك» و»أنا وولادي بجوج خالقين ف فرنسا والنهار اللي يبغيو ينشطو يديرو هاد الأغنية».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى