fbpx
اذاعة وتلفزيون

طاليس ينقل “فاتي وصلاح” إلى الويب

قال إن السلسلة الجديدة ستتكون من 12 حلقة والجمهور وراء عودة الشخصيتين

سيعود أشهر”كوبل”، تعرف عليه المغاربة رمضان الماضي، من خلال سلسلة “الدرب”، التي كانت تعرض على شاشة القناة “الأولى”، ويتعلق الأمر بـ”فاتي وصلاح”، (سيعود) إلى جمهوره، لكن هذه المرة، من خلال بوابة الويب.
وكشف الفكاهي المغربي عبد العالي لمهر المعروف في الوسط الفني باســـم “طاليس”، والذي جسد في السلسلة دور شخصية “صلاح”، بعــض تفاصيل العمــل الجديـد، مشيرا إلى أن السلسلة ستتكون من 12 حلقة ستعرض خلال رمضان على “الويب”.
وأوضح طاليس في حديثه مع “الصباح” أنه سيشرع في تصوير السلسلة بحر الأسبوع المقبل، قبل أن يؤكد أنها ستحمل اسم “بيبي” وهي الكلمة التي كانت ترددها بطلة السلسلة “فاتي” والتي تجسد دورها الممثلة فدوى طالب.وأضاف طاليس أن العمل الجديد سيعرف العديد من المفاجآت، منها ارتباط صلاح رسميا بفاتي، وتكوينهما أسرة، مشيرا إلى أن الشخصيتين ستعيشان طرائف جديدة ومختلفة عما سبق تقديمه في السلسلة التلفزيونية.
وحول فكــرة إعــادة التجربة ونقل شخصيتين “صلاح وفــاتي” من شاشــة التلفــزيون إلى الويب، قال طاليس إن ذلك كان بطلب من الجمهور، مشيرا إلى أن الشخصيتين حظيتا باعجاب فئـة كبيرة من المشــاهدين، وأن التفاعل معهما مازال مستمرا إلى اليوم “أتوصل يوميا بمقاطع فيديو لصلاح وفاتي، وبطلبات من الجمهور لاعادة التجربة مرة أخرى، وهو الأمر الذي استجبنا له واشتغلنا على تنفيذه واخراجه إلى أرض الواقع”.
وفي سياق متصل، أعلن طاليس من خلال تدوينة نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” أنه سيتزوج بـ “فاتي”، وهو الأمر الذي شكل مفاجأة بالنسبة إلى من يتابعونه.
وأرفق طاليس صورة تجمعه بفدوى بتعليق جاء فيه “نظراتها تقول كل شيء… وأنا كاع مامسوق ليها. دعيو معانا راه تزوجتها وطلبو معايا الله يسر لينا فالطلاق”.
من جهتها ، قامت فدوى طالب بالرد على طاليس ونشرت بدورها تدوينة على صفحتها على “انستغرام” جاء فيهــا “غــادي توحل معايا عقل على هاذ الهضرة”.
يشار إلى أن سلسلة “الدرب” التي جمعت بعض أعضاء فرقة “ايموراجي” والتي يديرها طاليس، احتلت المراكز الأول من حيث نسب المشاهدة، علما أنها كانت ضمن شبكة قناة “الأولى” الخاصة برمضان، وهي من توقيع المخرج هشام العسري.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى