fbpx
الصباح الفني

جيمس يروج للسياحة بمراكش

فاجأ نجم الراب الفرنسي ميتر جيمس والمغني الكولومبي خوان لويس لوندونو أرياس، الملقب بمالوما، جمهورهما وأعلنا تصوير فيديو كليب ديو سيجمعها بمراكش، وهو الأمر الذي سيساعد في الترويج للسياحة بالمغرب، وبشكل خاص بالمدينة الحمراء.
ونشر الفنانان العالميان بعض تفاصيل تعاونهما الأول في مسيرتهما الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، داعين جمهورهما على انتظار مفاجأتهما.
وقال ميتر جيمس إن مدة تصوير هذا الفيديو كليب استغرقت يومين، مضيفا أن فترة التصوير مرت في ظروف ممتازة.

وأوضح نجم الأغنية العالمي، في تصريحات صحافية، أن هذا الفيديو كليب مع الفنان مالوما، المغني ذائع الصيت خاصة بالولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية والبلدان الناطقة بالإسبانية، يعتبر ثمرة ألبومه الذي سيصدر في 26 أبريل الجاري، مؤكدا أن هذا الفيديو كليب يتسم بالخفة والاحتفالية ويتناول موضوعات مختلفة مثل حسن المعاملة والحب.

وأضاف جيمس في التصريح ذاته إنه كان حريصا على تصوير هذا الكليب في المدينة التي يعيش فيها، أي في مراكش، من أجل تسليط الضوء عليها وعلى إمكانياتها الكبيرة في المجال السياحي، مشيرا الى أن تصوير هذا العمل الفني بالمدينة الحمراء يشكل مناسبة لتكريم هذه المدينة التي «استقبلته بحفاوة كبيرة» على حد قوله.

وأوضح أن الفنان الكولومبي مالوما كان سعيدا بتصوير هذا الفيديو كليب بالمغرب، البلد الإفريقي الذي يزوره لأول مرة في حياته والذي لم يستطع إخفاء إعجابه به، مبرزا « هذا رهان ناجح وأنا متأكد أن هذا الفيديو كليب سينال إعجاب عشاق الموسيقى».

يشار إلى أن مالوما يستعد للمشاركة في الدورة المقبلة من مهرجان موازين ايقاعات العالم، إذ ينتظر أن يعتلي منصة السويسي، لتقديم سهرة فنية مميزة.
ويحظى  مالوما، الذي سطع اسمه في سماء الريغيتون، بشهرة كبيرة، إذ تعاون مع فرانش مونتانا، وجيزون ديرولو، وشاكيرا وأيضا ريكي مارتان، وراكم ملايين المشاهدات على قناة «يوتوب». وبفضل تميزه اختير مالوما سنة 2018 لأداء الأغنية الرسمية لكاس العالم لكرة القدم.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى