fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> كرة
كشفت مصادر مطلعة أن طبيب الوداد وضع شيكا شخصيا لدى إدارة المصحة التي خضع فيها خديم نداي، حارس حوريا كوناكري، لعملية جراحية مستعجلة بالرباط، مساء السبت الماضي، بعد إصابته بكسر مزدوج في مباراة الفريقين. وأضافت المصادر نفسها أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، تدخل، وبعث مستشاره محمد مقروف، للتكلف بمصاريف علاج نداي، وإعادة الشيك إلى طبيب الوداد، كما طالب إدارة المصحة ببذل كافة جهودها لعلاج اللاعب.
(ع. م)
> بنشماش
يتخوف رشيد العبدي، عضو الفريق النيابي لـ “البام” بمجلس النواب، من ردود فعل غاضبة لحكيم بنشماش، الذي لا يمر التيار بينهما جيدا. كما تروج في الكواليس أن الأمين العام لن يجدد الثقة في العبدي، الموالي لتيار اخشيشن، نائبا لرئيس مجلس النواب. وكلف الفريق نفسه، المجتمع صباح أول أمس (الاثنين)، بالمقر المركزي للحزب بنشماش لاختيار من سيمثل الفريق في هياكل مجلس النواب، بدل إعمال الاقتراع السري.
(ع. ك)
> طائرة
اضطر ربان الرحلة الجوية القادمة، الأحد الماضي، من ليون الفرنسية إلى مطار فاس سايس، إلى الانتقال مباشرة بعد إنزال الطائرة التابعة للعربية، إلى المصالح الأمنية للإبلاغ عن عثور مضيفة في مرحاض الطائرة، على علبة تحتوي على مسحوق بني، مثير للشبهة والذعر. وعرضت العينة على الكلاب المدربة فلم يتم التوصل إلى أي نتجية أو تحديد إن كان الأمر يتعلق بمتفجرات أو مخدرات. وأمر وكيل الملك بعد إشعاره بإحالة العينة على المختبر الوطني للدرك الملكي، وإفادته بمعطيات القضية.
(م. ص)
> محامون
تجري في كواليس التحضير للمؤتمر الثلاثين لجمعية هيآت المحامين بالمغرب، الذي ينطلق غدا (الخميس)، اتفاقات سرية لمحاولة الإجهاز عليه. وحسب مصادر “الصباح”، فإن جهات “أجنبية” تحاول استعمال المحامين حطبا لإشعال الاحتقان، مع النيابة العامة ووزارة العدل، لتصفية حسابات خاصة بها، بعدما وجدت نفسها خارج دائرة الأضواء.
(ك. م)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى