fbpx
الرياضة

عينة: لن أرحل عن برشيد

لاعب الفريق قال إن هدفه ضمان مشاركة في كأس «كاف»
قال هيثم عينة، لاعب يوسفية برشيد، إنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق رغم أنه تلقى عروضا من فرق بالقسم الأول. وأوضح عينة في حوار مع «الصباح»، أن الفريق قدم موسما رائعا وأن مسؤوليه لا يرغبون في تسريح لاعبين ضمنوا البقاء في أول موسم لهم في القسم الأول، بل باتوا ينافسون على مكان مؤهل لكأس «كاف» الموسم المقبل. وأضاف عينة أن هدف الفريق في المباريات المتبقية، تحسين النتائج داخل الملعب، وتحقيق أكبر عدد من النقاط. وفي ما يلي نص الحوار:

هل تفكر في مغادرة يوسفية برشيد؟
مازلت مرتبطا بعقد مع يوسفية برشيد إلى نهاية الموسم المقبل، وأنا مرتاح بالفريق تحت قيادة المدرب سعيد الصديقي، وبحضور مكتب مسير يقدر كل اللاعبين الذين حققوا مسارا جيدا لأول مرة في القسم الأول، والقرار بيد المسؤولين، المتمسكين ببقاء كل اللاعبين الذين قدموا مباريات جيدة، وضمن الفريق البقاء قبل ست دورات من النهاية، وأصبح ينافس على مراكز أولى للمشاركة قاريا الموسم المقبل.

ما هو طموحك بالفريق؟
تفكيري في البحث عن الألقاب. كل الظروف مهيأة ببرشيد لتقديم مستويات جيدة، واحتلال رتبة مشرفة، ولا أظن أن المكتب المسير سيسهل من مغادرتي، لأنه يعتبرني واحدا من أبرز العناصر، خاصة بعد إصابة الإيفواري الحسن دياباكاتي. أركز على المباريات المتبقية.

ما هــي الفـــرق التـي ترغــــب في انتدابك؟
توصل وكيل أعمالي بمجموعة من العروض، لكنني لا أعيرها أي اهتمام، خوفا من تأثيرها على مساري. لن أوقع أي عقد مبدئي ما دمت مرتبطا بعقد مع يوسفية برشيد. من الطبيعي إثارة إعجاب العديد من المتتبعين لما قدمته في بطولة الموسم الجاري، ولروعة الأهداف التي سجلتها رفقة محمد الفقيه الذي يعد ربحا كبيرا منذ قدومه منتصف الموسم، معارا من الجيش الملكي.

ما هو هدف الفريق في ما تبقى من المباريات؟
سيلعب الفريق المباريات المتبقية بهدف الفوز وتدعيم الرصيد، والمنافسة على رتبة مؤدية إلى كأس الكنفدرالية الإفريقية، رغم صعوبة المنافسة مع فرق كثيرة. نتوفر على مجموعة جيدة ومتجانسة، لديها طموح كبير من أجل حسم نتائج المباريات المقبلة لصالحها. قدمنا مباريات جيدة أخيرا لكننا لم نفلح في الفوز، وذلك راجع إلى تأثرنا بتأجيل المباريات المستمر وتوقف المنافسات المتكرر.

لماذا يتواضع يوسفية برشيد بميدانه؟
الضغط النفسي أهم سبب، بالإضافة إلى استعداد الفرق لمواجهتنا بالملعب البلدي. ارتكبنا أخطاء كثيرة أيضا، سهلت مهمة المنافسين، لكننا عوضنا ذلك خارج الملعب، إذ قدمنا مباريات رائعة وحققنا نتائج جيدة. نتمنى الاستفادة من الدعم الجماهيري في المباريات المتبقية لتحسين النتائج داخل ملعبنا.
أجرى الحوار: عبد العزيز خمال (برشيد)

في سطور
الاسم الكامل: هيثم عينة
تاريخ ومكان الميلاد: 30 يوليوز 1987 بالبيضاء
مركزه: وسط ميدان
الفرق التي لعب لها: شباب المسيرة وأولمبيك الدشيرة والاتحاد البيضاوي
التحق بيوسفية برشيد قبل 6 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى