اذاعة وتلفزيون

“هاينة” يكشف حب الباز لعبيد

الممثل أنس قال إنه قرر تحقيق حلمه القديم وولوج عالم الغناء

دخل صناع أعمال تلفزيونية في سباق مع الزمن، للانتهاء من تصوير مشاهد أعمالهم قبل الموعد المحدد لتسليمها. ومن بين الأعمال التي مازالت تصور مشاهدها، مسلسل يحمل عنوان “هاينة”، ينتظر عرضه على شاشة “الأولى”، يجمع ثلة من الممثلين المغاربة.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن المسلسل والذي يصور في البيضاء، من بطولة أنس الباز، وزينب عبيد، وسحر الصديقي، ويعرف مشاركة نعيمة بوحمالة، وسعيدة باعدي وآخرين، وهو من توقيع المخرج علي المجبود.
ويعد المسلسل الجديد، والذي من الممكن أن يكون ضمن شبكة برامج “الأولى”، الخاصة برمضان، من انتاج شركة ايماج فاكتوري، وهو مسلسل اجتماعي، يحكي قصة شابة تدعى “هاينة”، والتي تجسد دورها زينب عبيد.
ومن جانبه، قال أنس الباز، إنه يجسد، في المسلسل الجديد، دور شاب من فئة ميسورة، يقع في حب خادمة.
وأوضح الباز في حديثه مع “الصباح”، أن الشاب والذي يدعى “غالي”، سيبقي حقيقة حبه للخادمة “هاينة”، سرا لن يكشفه لعائلته، إلا أن تدرك الحقيقة في نهاية المطاف، وستحاول ابعاد ابنها عن الخادمة، وطردها من المنزل.
وكشف المتحدث ذاته أنه رغم رفض العائلة ارتباطه بالخادمة، سيستمر في حبها، وسيحاول مواجهة العراقيل أمام ارتباطهما، لتظهر أحداث أخرى، رفض الباز، كشفها حتى يكتشفها الجمهور خلال متابعة المسلسل عند عرضه.
وفي موضوع آخر، كشف الباز ، في حديثه مع “الصباح” أعمالا أخرى شارك فيها، مؤكدا أنه كانت له تجربة سينمائية بفيلم أجنبي صور بالمغرب، إلى جانب فيلم آخر من إخراج علاء الدين الجم، يحمل عنوان “السيد المجهول”.
وأوضـح البـاز أنه يفكــر، بشكل جدي فــي ولــوج عالــم الغنــاء، إذ يسعى إلى التحضير لأغنيــة من المنتظــر أن يطرحها بعــد رمضان، علما أنــه اضطــر إلى التخلـي عن فكرة الغنــاء، بسبب التمثيل، إلا أنه حان الوقت لتحقيق حلمه.
يشار إلــى أن ممثلين يشاركون في المسلسل، منهم سحر الصديقـي، نشروا بعض تفاصيل تصوير مشاهد مسلسل “هاينة” على صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حظيت بتفاعل متابعيهم بشكل كبير.
إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق