اذاعة وتلفزيون

ملكة جمال في “موحى”

سلمى عيسى تخوض تجربة جديدة في التمثيل في عمل من إنتاج «تمازيغت»

شاركت سلمى عيسى، المتوجة هذه السنة بلقب ملكة جمال الأطلس للسلم والسلام في السلسلة التلفزيونية “موحى” من إنتاج القناة “الثامنة”.
وستكون سلسلة “موحى”، التي يتولى حميد زيان إخراجها، من بين الأعمال التي يجري التحضير لها لعرضها على قناة “تمازيغت” خلال الموسم الرمضاني.
وتعتبر سلسلة “موحى” شكلا جديدا في الدراما التلفزيونية، وهي عمل يتكون من حلقات منفصلة، حيث ستطل سلمى عيسى في كل حلقة ب”لوك” مختلف وشخصية مغايرة.
وسيكتشف مشاهدو قناة “تمازيغت” في كل حلقة من السلسلة ذاتها أحداثا تختلف أمكنتها وأزمنتها، إذ تنقل المشاهدين تارة إلى القرية، وتارة أخرى إلى المدينة في مشاهد تمتزج فيها الفنتازيا بالفرجة والرسائل الهادفة.
وتبدأ أحداث سلسلة “موحى” بحكاية على أثير برنامج إذاعي يتولى تقديمه محمد الصغير، رفقة المنشط نور الدين نجمي.
وتشارك سلمى عيسى في سلسلة “موحى”، التي تولى تأليفها محمد السيكي، رفقة ثلة من الممثلين من بينهم رجاء خرماز وسانديانا تاج الدين وسعيد ظريف وخديجة أطلس.
وأكدت الممثلة سلمى عيسى سعادتها لخوضها تجربة جديدة في مسارها، مع عدد من الممثلين الذين قدموا لها يد المساعدة، مثل المخرج حميد زيان والممثلة سعيدة إيبودا.
وأضافت سلمى عيسى أنها تتقمص عدة أدوار في حلقات “موحى” ومن بينها (شرطية، خادمة، زوجة رباع في البادية، وزوجة المقدم وغيرها)، مشيرة إلى أنها وجدت متعة كبيرة في أدوارها، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه وأنها تتوقع تجاوب المشاهدين معها.
جدير بالذكر أن سلمى عيسى تتحدر من مريرت وتبلغ من العمر 25 سنة، وتوجت بلقب ملكة جمال الأطلس للسلم والسلام خلال السنة الجارية.
وتتابع سلمى عيسى دراستها الجامعية تخصص اللغة الإسبانية، كما حصلت على لقب الوصيفــة الأولــى لملكة جمــال فنون الجبال، وشــاركت في تصوير الشــريـط التلفــزيوني “جميلة من الملجأ” للمخرج مصطفى فاكر، والسلسلة الفكاهية “الحساب صابون” للمخرج لحسن سرحان.
أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق