الرياضة

إغلاق “دونور” يمتد إلى الموسم المقبل

الشروع في ترميم المرافق الداخلية والمير يغادر مرغما

حددت مصادر متطابقة موعد افتتاح ملعب محمد الخامس في يناير المقبل، بعد الانتهاء من الأشغال المتعلقة بترميم المرافق الداخلية، والتي توجد في حالة سيئة وتستدعي فترة طويلة لإعادة ترميمها.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن نهاية الأشغال بمحيط الملعب، والتي دخلت مراحلها النهائية، لا تشكل وحدها الحاجز أمام افتتاحه، ولكن الشركة المكلفة بالصيانة، مصرة على إنهاء كل الترميمات هذه المرة.

ويتوفر “دونور” على جزء تحت أرضي، يضم فندقا وقاعة للندوات ومسبحا ومرافق أخرى، توقف عن استغلالها منذ 1983.

من ناحية ثانية، غادر المدير فريد المير، أسوار “دونور»، مرغما بعد أن سئم من معاملة مسؤولي شركة “البيضاء للتنشيط”، علما أنه يواصل عمله بناء على عقد بعدما طلبت منه الشركة ذاتها تمديد عمله، بعد بلوغه السن القانونية للتقاعد.

وذكرت مصادر متطابقة أن المدير السابق لملعب محمد الخامس عانى في الآونة الأخيرة التهميش، وحرم من العديد من الحقوق التي تسهل مأموريته في أداء مهامه، وأغلقت في وجهه أبواب جميع المسؤولين، ولم يجد من ينصت لشكايته، قبل أن يقرر الرحيل.

واشتغل المير لسنوات ب”دونور»، وحافظ على محيطه الداخلي بشهادة المتتبعين بالإمكانيات المتوفرة، قبل أن يطلب منه محمد الجواهري، مدير “البيضاء للتنشيط” الاستمرار في مهامه، رغم بلوغه سن التقاعد.

نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق