الصباح الفني

العروسي “مولات التريبورتور”

فاجأت الممثلة ابتسام العروسي متابعيها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» بنشر صورة لها مرتدية جلبابا أسود وعلى متن دراجة من نوع «تريبورتور».

ولم يخل تعليق الممثلة ابتسام العروسي من طرافة على الصورة ذاتها، والذي قالت فيه «مولات التريبورتور شخصيا لي عندو شي سلعة نوصلها ليه».

وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة ابتسام العروسي على «إنستغرام» مع ما نشرته من خلال مجموعة من التعليقات منها «واش تريبورتور ديال فتاح هذا».
ونشرت ابتسام العروسي صورا أخرى على حسابها على «إنستغرام» بجلباب أسود وأرفقتها بتعليق قالت فيه «حسيت براسي شاربة عقلي هههههه ممكن توضيح لشرب العقل»، ليتجاوب معها متابعوها، إذ كانت من بين ردودهم «ناضجة جدا» و»التباتة والكلام الموزون…ماشي الخفة…ههه» و»راكي غزالة بهاد الجلابة تبارك الله عليك» و»بالصحة الجلابة جاتك زوينة».

وشاركت ابتسام العروسي في عدة أعمال منها «كنزة في الدوار»، إذ تقمصت شخصية أثارت انتباه الجمهور لفتاة تعيش في القرية وتحلم بالهجرة إلى المدينة، كما قدمت أدوارا مختلفة في أعمال منها فيلم «حياة» للمخرج رؤوف الصباحي وفيلم «عمي» للمخرج نسيم العباسي و»فيلم «نهار زوين» للمخرج هشام العسري، إلى جانب مسلسلات منها «رضاة الوالدة» مع عبد الإله رشيد وأسامة بسطاوي و»دار الضمانة» و»لوزين».

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق