الرياضة

برحمة يرفض تمديد عقده

ينتظر عروضا من تركيا والخليج وفيرير يطالب ببقاء بورقادي
علمت «الصباح» أن مهدي برحمة، لاعب وسط الجيش الملكي، يرفض تمديد عقده لسنتين إضافيتين على الأقل مع فريقه الحالي.
ولم يستجب برحمة إلى طلب إدارة النادي بتمديد عقده قبل نهايته في 30 يونيو المقبل، إذ علل رفضه بأنه ينتظر نهاية الموسم قبل الحسم في قراره رسميا.
ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن برحمة ينتظر عروضا من الخليج وتركيا، لرغبته في تغيير الأجواء، علما أنه سبق أن تلقى العديد منها في الموسم الماضي، إلا أن إدارة الجيش الملكي رفضت تسريحه، استجابة إلى طلب المدرب عزيز العامري.
وحسب المصدر نفسه، فإن برحمة يدرس كذلك بعض العروض، التي توصل بها من فرق وطنية، في مقدمتها الرجاء الرياضي، الذي عبر عن استعداده للاستفادة من خدماته في الموسم المقبل.
وبات في شبه المؤكد، استمرار الإسباني كارلوس ألوس فيرير مدربا للجيش الملكي بشروط جديدة، من خلال رفع راتبه والحصول على امتيازات أخرى.
وما يزكي بقاء فيرير لموسمين، مطالبة إدارة الجيش بتمديد عقد الحارس محمد أمين بورقادي، بما أنه أحد خياراته الأساسية في الموسم المقبل، وإصراره كذلك على إعادة المعارين نظير توفيق إجروتن ومحمد الفقيه وصابر الغنجاوي.
في المقابل، حدد الإسباني ألوس فيرير قائمة بلائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق في الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بإبراهيما باكايوكو وكوليبالي ومحمد الشيخي وأشرف هرماش، في انتظار أن تشمل اللائحة أسماء أخرى بعد إسدال الستار عن منافسات البطولة.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق