الرياضة

الزمالك يغير ملعب مباراة الحسنية

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن الزمالك اضطر للمرة الثالثة إلى تغيير ملعب مباراته أمام حسنية أكادير، لحساب إياب ربع نهاية كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، المقررة في 13 أبريل الجاري.
واختار الزمالك ملعب السويس العسكري، بعد استحالة إجراء المباراة على أرضية ملعب «بيترو سبورت»، المتضرر عشبه بشكل كبير، علما أنه كان مقررا في البداية إجراء المباراة في ملعب برج العرب، قبل الاستغناء عنه للسبب نفسه. ويطرح استقبال الزمالك للحسنية بملعب السويس إشكالا للجماهير، بحكم أن الملعب يوجد في منطقة عسكرية، ومن المنتظر أن تمنع الجماهير من ولوجه، على غرار مباريات محلية أخرى بالدوري المصري.
وتنتظر جماهير الحسنية، الإعلان الرسمي عن إجراء المباراة بملعب السويس والإجراءات المصاحبة له، من أجل معرفة مآل رحلتهم إلى مصر لمساندة الفريق الأكاديري.
وتأهل الحسنية إلى ربع نهاية كأس «كاف» لأول مرة في تاريخه، بعدما حل ثانيا في مجموعة تصدرها نهضة بركان، وحل فيها الرجاء الرياضي حامل اللقب ثالثا، وأوطوهو دويو الكونغولي رابعا. ويستقبل الحسنية الزمالك في الذهاب، الأحد المقبل بملعب أكادير الكبير، في الساعة الثامنة، إذ ينتظر حضور جماهيري كبير لدعم ممثل المغرب الثاني في المسابقة القارية إلى جانب نهضة بركان.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق