أســــــرة

الفلوري يسيطر على موضة الربيع

وجدت الفساتين الفلوري، مكانا لها في موضة ربيع وصيف 2019، إذ حسب ما يؤكده خبراء الموضة، فلا يمكن أن نكون في فصل الربيع دون ارتداء ملابس بنقشات الورود المختلفة.

سيطرت الأزياء المنقوشة بالورود على أهم منصات عروض الموضة وأحدث أزياء الخاصة بهذه الفترة من السنة، من أبرزها العلامة التجارية “دولتشي أند غابانا”، والتي أبدعت في اطلاق تصميمات فلوري جريئة، وأخرى استعملت فيها أحجام متنوعة من الورود بتصاميم مبتكرة.

إلا أن ارتداء الملابس الفلوري والمشجرة يحتاج إلى قوام معين وتصاميم تناسب جسم المرأة، فإذا كانت من ذوات أكتاف عريضة وصدر كبير، فلابد أن يتجنبن ارتداء ملابس الجزء العلوي منقوشة بالورود، والاقتصار على ارتداء التنانير او السروال الفلوري.

ويعتبر الخبراء أنه من جرائم الموضة، ارتداء فستان أو تنورة أو غيرهما من الموديلات التي تحمل نقوشا بالورد إذا كنت المرأة من الممتلئات من جهة الأرداف.

كما أن الفستان الفلوري لابد أن يحمل تقسيما معينا سواء من الوسط أو أسفل الصدر وهو تصميم يساعد على إبراز جمال الفستان أو الموديل.

وإذا كانت المرأة من البدينات وترغبين في ارتداء فستان فلوري، فيمكنها التحايل على تضخيم الورود لجسمها عن طريق ارتداء جاكيت قصير من الجينز مفتوح، الأمر الذي يعمل على الظهور أنحف قليلا.

إ. ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق