الرياضة

فريق فرنسي يزاحم الرجاء على الورفلي

الزيات يجمع أعضاء مكتبه واللاعبين بسبب الرسالة الملكية

أكدت مصادر مطلعة أن الدولي الليبي سند الورفلي، لاعب الرجاء، تلقى عرضا من نيم الفرنسي، الممارس بالقسم الأول، من أجل الانضمام إليه في نهاية فترة إعارته للفريق الأخضر، نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر ذاتها أن نيم ينافس إدارة الرجاء التي ترغب في الاحتفاظ باللاعب، إذ نالت موافقة مسؤولي أهلي طرابلس الليبي، قبل أن يغير العرض الفرنسي كل شيء.
ويعتبر الورفلي من أهم لاعبي الفريق البيضاوي، وساهم في تتويجه قبل أيام، بكأس «السوبر» الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة، على حساب الترجي التونسي.
ورغم تجدد إصابته، وغيابه عن الملاعب في الفترة السابقة، غير أن إدارة الرجاء، تعتبر توقيع عقد رسمي مع اللاعب، من أولويات المرحلة المقبلة.

من جهة ثانية، جمع جواد الزيات، رئيس الفريق، أعضاء مكتبه المسير واللاعبين في الحصة التدريبية لأول أمس (الاثنين)، من أجل تلاوة الرسالة الملكية التي بعثها جلالتها للرجاء، بعد التتويج بكأس «السوبر».

وأصدر النادي بلاغا على موقعه الرسمي، قال فيه إنه كل مكونات النادي توجهت ب”الشكر العميق لجلالة الملك، على هذه الالتفاتة المولوية وأهدى، باسم كل مكونات النادي، هذا اللقب إلى جلالته تعبيرا عن عميق الفخر والامتنان”.

العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق