حوادث

محاولة اختطاف فتاة بمراكش

تمكنت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، من إيقاف جانح متهم بمحاولة اختطاف قاصر بمنطقة المحاميد بعد تهديدها بالسلاح الأبيض.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن المتهم اعترض سبيل القاصر، أثناء وجودها بالشارع العام مستغلا خلو المكان من المارة، محاولا اختطافها، وأثناء مقاومتها له انهال عليها بالضرب، إلا أن شبابا سمعوا صرخاتها.

وكشفت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية تفاعلت مع الشكاية التي تقدمت بها عائلة الضحية، إذ بعد الحصول على معلومات دقيقة حول الواقعة وأوصاف المشتبه فيه، تم اعتقال المشتبه فيه في ظرف زمني قياسي من قبل عناصر الشرطة القضائية.

وعلمت “الصباح”، أن المتهم من ذوي السوابق في السرقات بالعنف واعتراض سبيل المارة، وترويج المخدرات ومعروف بسلوكاته العدوانية، إذ يقوم بتهديد ضحاياه والاعتداء عليهم.

وتعود تفاصيل القضية، إلى اعتراض الضحية من قبل شخص تظهر عليه علامات الإجرام، طالبا منها مرافقته إلى مكان مجهول، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وبعد رفضها الإذعان لأوامره، وجه إليها لكمات محاولا اختطافها بالقوة، إلا أنها قاومته بشدة، وشرعت في الصراخ طالبة النجدة، وهو ما جعله يفر من مسرح الجريمة، بعد قدوم الناس.

وبعد سماع صوت صراخ الضحية تجمهر المواطنون والمارة حولها، ورافقوها إلى منزل عائلتها. وتوجهت الفتاة رفقة عائلتها إلى مقر أمن الشرطة، وهي في حالة نفسية سيئة، بعد نجاتها من محاولة اختطاف، إذ كشفت لرجال الأمن تعرضها لاعتداء جسدي أثناء وجودها بالشارع العام.

وكشفت المشتكية في تصريحها، أن المتهم حاول جرها واختطافها، وبعدما قاومته بشدة، وفشلت محاولته، قرر ضربها على وجهها، مهددا إياها باستعمال السلاح الأبيض في حال عدم مرافقته.

ومباشرة بعدما توصلت المصالح الأمنية، بشكاية الضحية، وأوصاف المعتدي، استنفرت الشرطة القضائية عناصرها لإلقاء القبض على المشتبه فيه، وهو ما تمكنت منه في الأخير، إذ تم إيقافه على بعد ساعات قليلة من وضع الشكاية.

وتقرر وضع المتهم الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن تفاصيل هذه الواقعة، في انتظار إحالته على المحكمة.

م . ب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق