fbpx
أسواق

عالم المحركات: تتويج دولي لـ”هيونداي سانتافي”

فازت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات “سانتافي” من “هيونداي” أحد أرفع الجوائز العالمية، إذ حصلت على تصنيف “سيارة SUV” المتوسطة متعددة الاستخدامات، الأكثر اعتمادية، في نتائج دراسة “القدرات الاعتمادية للمركبات 2019″، التي أجرتها شركة “جيه دي باور”، وذلك نظرا لرضا مالكيها عن إمكانية الاعتماد عليها على الأمد الطويل.
وبحثت الدراسة التي تجرى في السوق الأمريكية منذ ثلاثين سنة في المشاكل التي واجهت خلال الإثني عشر شهرا الماضية 80 ألف سائقا من المالكين الأولين لطراز مركبات تعود إلى 2016. واستطلعت الدراسة آراء هؤلاء المالكين في القدرات الاعتمادية الشاملة لمركباتهم، من خلال عدد المشاكل التي واجهتها كل 100 مركبة، لتدل قلة عدد المشاكل على ارتفاع مستوى الجودة.
وتغطي الدراسة 177 مشكلة محددة، في حين تصنف المركبات إلى ثماني فئات رئيسة. واحتلت “سانتافي” المرتبة الأعلى في فئتها. وتأتي هذه النتائج دليلا عمليا من واقع مالكين حقيقيين لمركبة “SUV”، على إمكانية الاعتماد العالية على المركبة، التي تنتمي إلى عائلة “هيونداي” المتنامية من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات.
وقال “مايك سونغ”، رئيس عمليات “هيونداي” في إفريقيا والشرق الأوسط، إن القدرات الاعتمادية تمثل “ركيزة أساسية من ركائز نجاح علامة هيونداي التجارية”، معتبرا الفوز بهذه الجائزة “مهما للشركة”، وأضاف نحن “نحرص على تقديم التصميم الجريء والأداء القوي وتعدّد الاستخدامات لزبنائنا، بجانب مجموعة من التقنيات المتطورة الكفيلة بالحفاظ على سلامة السائقين والركاب وضمان راحتهم وسعادتهم. ونحن حريصون أيضا على أن نتيح كل ذلك في مركبة يمكن للجميع الاعتماد عليها سنة تلو الأخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق