fbpx
الصباح الفني

اتهامات لبنشليخة بالسرقة

اتهمت مغنية فرنسية تدعى «روكا»، المغنية المغربية منال بنشليخة، بسرقة كلمات أغنية طرحتها أواخر السنة الماضية، تحمل عنوان «سلاي».

وقالت «روكا»، إنها كانت ضحية سرقة فنية، وإن منال سرقت كلمات عملها، ونسبتها لها، قبل أن تنشر على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» مقطعا منها.

وأوضحت «روكا» أنها نشرت، شتنبر الماضي، الأغنية من كلماتها، إلا أن منال اعادت طرحها نونبر الماضي، قبل أن تتوعد بفضحها، سيما أن لديها، حسب تأكيدها، ما يثبت صحة كلامها.

وجاء في تدوينة المغنية الفرنسية «تمت إعادة طرح أحد إصداراتي الفنية «فريستايل» والتي طرحتها شتنبر من السنة الماضية، لكنني فوجئت بأن إحدى الفنانات المغربيات تدعى منال أصدرتها في 28 نونبر الماضي. بدايتها كانت بكلمات مسروقة»، مشيرة إلى أنها ستجد حلا للمشكل.

ومن جانبه، نفى الرابور المغربي الشهير بلقب ” الغراندي طوطو”وكاتب أغنية «سلاي»، ما جاء على لسان المغنية الفرنسية.
ونشر الرابور على صفحته على «انستغرام»، صور وفيديوهات خلال تسجيل الأغنية، قبل أن يؤكد أن ادعاءات «روكا» لا أساس لها من الصحة، وأن الأغنية سجلت غشت الماضي، قبل أن تطرح نونبر الماضي.

يشار إلى أن أغنية «سلاي»، من الأعمال التي تربعت على عرش الأغاني أكثر مشاهدة على موقع «يوتوب»، وحققت نجاحا مهما زاد من شهرة المغنية الشابة.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق