fbpx
الرياضة

مفتول: إصابتي غير مقلقة

لاعب الدفاع الجديدي قال إن لا خوف على الفريق

قال شعيب مفتول، لاعب الدفاع الجديدي، إن إصابته غير مقلقة، وإن طبيب الفريق منحه شهرا راحة، قبل العودة لاستئناف التداريب. وأوضح مفتول، في حوار مع «الصباح»، أن لا خوف على الفريق، خصوصا بعد التعاقد مع المدرب بادو الزاكي، داعيا الجماهير إلى مساندته. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف هي الوضعية الصحية لشعيب مفتول؟
ليس هناك قلق كبير. أستعد حاليا لاسترجاع مقوماتي، مع العمل رفقة الطاقم الطبي. منحني الطبيب شهرا راحة، بعدما خضعت لفحوصات دقيقة لمعرفة نوع الإصابة. سأكون في أتم الاستعداد في الأيام القليلة المقبلة، من أجل العودة إلى الميدان ومساعدة زملائي.

ما هو تقييمك لحصيلة الفريق خلال مرحلة الذهاب؟
كانت مرحلة الذهاب غير جيدة، بحكم أن الفريق مر بمرحلة فراغ حتمت عليه تغيير المدرب. الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، ولا خوف على الفريق الجديدي، خصوصا بعد التحاق المدرب بادو الزاكي.

ما هي الأسباب الحقيقية وراء تراجع النتائج؟
ليس هناك تراجع، لكن كنا نمر بفترة صعبة جدا، وأي فريق يمر من مثل هذه المرحلة. مع مجيء الزاكي تداركنا الموقف، واشتغلنا جيدا، ولعبنا المباريات الأخيرة بطريقة جيدة.

من صقل موهبة مفتول؟
أشكر جميع المدربين الذين لعبت إلى جانبهم، من بينهم عبد الرحيم طالب. كما أشكر كثيرا المدرب الفرنسي فيلود الذي منحني الفرصة أكثر، ووضع في الثقة بشكل كبير، وكنت في المستوى المطلوب. كما أشكر الزاكي الذي وثق في مؤهلاتي، وأعطاني الفرصة كاملة، وجل المدربين الذين تمرنت معهم، وكل من ساعدني، سواء من قريب أو بعيد.

ما هو إحساسك وأنت ترى أبناء الجديدة بالفريق الأول؟
هو إحساس أي لاعب له طموح في اللعب لفريقه الأم، لكن هذا لا ينقص من قيمة اللاعبين الآخرين الذين يحملون قميص الفريق ويدافعون عن ألوانه، فالكل هنا يلعب من أجل المدينة والنادي. تسود الفريق روح أخوية، والكل يحمل على عاتقه هما واحدا هو تشريف الفريق وتحقيق نتائج ترضي الجماهير.
هناك تجاوب كبير بين اللاعبين الأساسيين في احتضان وتقديم العون للاعبين الشباب، لإبراز مؤهلاتهم.

ما هي طمحوحاتك؟
عقدي مازال ساري المفعول، وحلمي التتويج مع الفريق بأحد الألقاب.
أقول للجمهور الجديدي إنه لا خوف على الفريق، وسنعود إلى السكة الحقيقية.
أجرى الحوار: أحمد سكاب (الجديدة)

في سطور
الاسم الكامل: شعيب مفتول
المركز: وسط ميدان هجومي
تاريخ ومكان الميلاد: فاتح شتنبر 1994 بالجديدة
لعب للأولمبيك الجديدي والرجاء الجديدي والدفاع الحسني الجديدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق