fbpx
الرياضة

تكريم جوهري يجمع نجوم الرياضة

شكل حفل تكريم محمد نجيب جوهري، اللاعب والمسير المراكشي السابق، ورئيس جمعية رياضة وصداقة فرع مراكش، الجمعة الماضي، مناسبة تجمع خلالها نجوم الرياضة الوطنية السابقون. 

وشهد حفل التكريم الذي نظمته الجمعية المذكورة، حضور مسيرين ولاعبين ومدربين وحكام وإعلاميين سابقين، من مختلف المدن المغربية، إضافة إلى أسماء حضرت من خارج المغرب، خصيصا لحضور التكريم، لمكانة المحتفى به لدى الكثير من الرياضيين.

وعرف  الحفل حضور أسماء، من قبيل أحمد فرس وحمادي حميدوش وعروبة وسعيد غاندي ونورالدين البويحياوي وخالد الأبيض، إضافة إلى نجوم الكرة المراكشية أمثال أحمد الشاوي وعبد الله السماط وعبد الله بوستة ومصطفى قدي وعبد المجيد لمريس وعبد الحق البيض وآخرين. 

وتميز تكريم جوهري بحضور الجيل الذهبي لكرة اليد المراكشية، الذي توجه رفقة الكوكب بالكأس القارية الوحيدة على صعيد الأندية المغربية، يتقدمه الإطار الوطني عبد الكبير العيطوني والحارس الشريف المزداكي ونور الدين لمويس وياسر السعدي وحفيظ أقدار وعبد الصادق أيت عابد وعبد الرحمان الحمامصي، إضافة إلى عبد اللطيف الطاطبي الرئيس السابق لجامعة اليد. 

وتنوع الحضور لتعدد المهام الذي تقلدها المحتفى به، إذ حضر ممثلون عن النادي الملكي للتنس الذي تولى جوهري رئاسته في فترة سابقة، فضلا عن فريق من المحامين، إذ سبق لجوهري  أن حمل شارة عمادة الفريق الذي توج بكأس العالم للمحامين بمراكش.

وحرص الحاضرون على تسليم تذكارات رمزية للمكرم، بحضور أفراد عائلته ووسط جو احتفالي.

ويذكر أن محمد نجيب جوهري لعب ضمن فئات الكوكب المراكشي لكرة القدم، قبل أن ينتقل إلى القرض الفلاحي، كما سبق أن تقلد مهام متعددة في التسيير، إذ كان عضوا بمكتب الكوكب، ثم رئيسا للفريق، وتولى أيضا رئاسة فرع كرة اليد، كما كان رئيسا للنادي الملكي للتنس بمراكش، وهو عميد لفريق المحامين بمراكش، ويشغل حاليا رئاسة جمعية رياضة وصداقة فرع مراكش.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق