fbpx
الرياضة

الشباب و”الطاس” في مباراة الصعود

الفريق البيضاوي يلجأ إلى القضاء ويطلب وقف تنفيذ عقوبة رئيسه

يخوض شباب المحمدية مباراة الموسم، لحسم الصعود إلى القسم الثاني للنخبة بنسبة كبيرة، عندما يواجه ضيفه الاتحاد البيضاوي، اليوم (السبت) في الثالثة عصرا، ضمن الدورة 25 من بطولة القسم الوطني هواة.

ويتصدر شباب المحمدية ترتيب القسم الوطني ب21 نقطة، متقدما عن مطارده المباشر ومنافسه في مباراة اليوم الاتحاد البيضاوي بسبع نقاط، علما أن فريقين سيصعدان إلى القسم الثاني.

ويتقدم شباب المحمدية ب14 نقطة عن سطاد المغربي، صاحب المركز الثالث، والذي يحل ضيفا على نجم الشباب البيضاوي، فيما يحتل فتح الناظور الرتبة الرابعة ب36 نقطة.

وتجرى مباراة شباب المحمدية والاتحاد البيضاوي بملعب العالية، وينتظر أن يحضرها جمهور غفير، ويقودها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي من عصبة الشرق.

من ناحية ثانية، لجأ الاتحاد البيضاوي إلى القضاء، ضد شخصين يتهمهما بنشر وبث ادعاءات كاذبة، بقصد التشهير بالأشخاص، وذلك بعد المنشورات التي نشرت في وقت سابق في الصفحة الرسمية للنادي، وحملت انتقادات إلى رئيس الجامعة ولجانها، الأمر الذي كان سببا في توقيف الرئيس عبد الرزاق المنفلوطي شهرين.

وطلب دفاع المنفلوطي من لجنة الاستئناف بجامعة كرة القدم وقف تنفيذ عقوبته، ريثما يبت القضاء في الملف، والتحقق من قرصنة الصفحة.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق