fbpx
الرياضة

لقجع يطالب الأولمبيين بالتأهل

ووت يعيد شريط مباراة الذهاب ويحذر اللاعبين

فاجأ فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، المنتخب الأولمبي بفندق إقامته بالصخيرات، بزيارة أول أمس (الخميس)، وهي الثانية من نوعها في أسبوع، لتحفيز اللاعبين على الفوز في مباراة الكونغو الديمقراطية غدا (الأحد).

وعلمت «الصباح» أن رئيس الجامعة طلب من اللاعبين نسيان مباراة كينشاسا، والتفكير في مباراة الإياب، التي يحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط انطلاقا من السابعة مساء، وأخبرهم أن بإمكانهم تدارك نتيجة هدفين بصفر التي انهزموا بها في الأربعاء الماضي.

وجدد لقجع وعده للاعبين بخصوص توفير الجامعة كل ما يطلبونه، من أجل تحقيق التأهل إلى الدور المقبل من التصفيات، المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، مشيرا إلى أن الجمهور المغربي سيكون إلى جانبهم.

ورفض مارك ووت، مدرب المنتخب الأولمبي، الحديث مع اللاعبين في موضوع اللاعب الكونغولي زولا آرسين كياكو.وطلب من جميع مسؤولي المنتخب عدم الحديث إلى اللاعبين بهذا الشأن.

واضطر ووت إلى إعادة تسجيل مباراة الذهاب للوقوف على مكامن الخلل في مباراة الأربعاء الماضي، والبحث عن الحلول التي بإمكانها أن تقود لاعبي المنتخب الأولمبي إلى هز شباك نظيره الكونغولي.
وبرمج ووت حصة مفتوحة لوسائل الإعلام، صباح اليوم (السبت)، انطلاقا من العاشرة والنصف صباحا، بالملعب الملحق للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق