fbpx
أســــــرة

القرية البيداغوجية “طازوطا”

تعتبر القرية البيداغوجية “طازوطا” بضواحي الرباط من بين الوجهات التي تقصدها العائلات خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما تعرف تنظيم رحلات مدرسية إليها في باقي الأيام.

وقرية “طازوطا” هي فضاء ترفيهي يسمح للزوار بقضاء يوم متميز مليء بالأنشطة المتعددة واكتشاف الحياة داخل البادية بكل تفاصيلها.

وتقدم القرية البيداغوجية برنامجا متنوعا خاصة لفئة الأطفال الذين يتعرفون على الحياة في البادية من خلال ممارسة مجموعة من الأنشطة من بينها نسج الزرابي وإعداد الخبز والحرث وحلب الأبقار، إلى جانب نزهات في مختلف فضاءاتها على متن عربات تقليدية.

وتمتد القرية البيداغوجية على مساحة هكتار وربع وتتميز بفضاءاتها التقليدية ومن بينها الخيام التقليدية، التي تفتح المجال أمام الزوار للاستفادة من جلسات داخل ديكورات أبرزها الزرابي التقيلدية.
وتجمع القرية البيداغوجية “طازوطا” بين الاسترخاء والترفيه والابتعاد عن ضوضاء المدينة بالنسبة إلى الزوار الكبار، كما تعد فضاء للتعلم والتجربة بالنسبة إلى الصغار الذين ينخرطون في مجموعة من الورشات من بينها إعداد الخبز بالطريقة التقليدية.

وتقدم القرية البيداغوجية مجموعة من الخدمات، كما تضمن خدمة الحجز المسبق لفائدة العائلات سواء التي ترغب في قضاء يوم بها أو المبيت للاستمتاع بأجواء البادية.
ومن بين الخدمات المقدمة داخل القرية البيداغوجية إعداد أطباق تقليدية بناء على رغبات الزبائن.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق