fbpx
حوادث

اعتقال شرطي وقبطان في شقة للدعارة

أوقفت عناصر الشرطة بالمضيق، صباح الجمعة الماضي، ستة أشخاص، من بينهم شرطي وقبطان في القوات المسلحة الملكية متلبسين بالفساد بشقة مفروشة بالمنتجع السياحي “ريستينكا” يشتبه في أنها مخصصة للدعارة.

وفي التفاصيل، أوردت مصادر”الصباح”، أن إيقاف المشتبه فيهم واقتيادهم جميعا إلى مفوضية الشرطة بالمضيق، جاء بعد الفوضى التي أثاروها، داخل الشقة المذكورة والتي سببت إزعاجا كبيرا لبعض السكان، جراء الموسيقى الصاخبة، مشيرة إلى أن حراس الأمن الخاص للمنتجع السياحي المذكور لم يجدوا أمام هذا الوضع غير الاتصال بمصالح الشرطة التي حلت بالمكان.

وبتنسيق مع النيابة العامة، اقتحمت عناصر الشرطة الشقة حوالي الساعة التاسعة صباحا، وخلال المداهمة المفاجئة، ضبطت ستة أشخاص في حالة سكر طافح، متلبسين في أوضاع مشينة، (ثلاثة أشخاص من الرباط وثلاث فتيات يتحدرن من الفنيدق)، ليلقى القبض عليهم جميعا، ويحالوا على البحث، وكانت مفاجأة الأمنيين كبيرة عندما اكتشفوا أن من بين الموقوفين، قبطانا في القوات المسلحة الملكية يعمل بولاية الرباط و شرطيا برتبة حارس أمن يشتغل بفرقة المرور بولاية أمن المدينة نفسها.

واقتيدوا إلى مقر مفوضية الشرطة بالمضيق، بعد الاتصال بممثل النيابة العامة الذي أمر بإخضاعهم في أول الأمر للحراسة النظرية وإحالة الجميع على النيابة العامة، صباح أول أمس (الأحد)، من أجل المنسوب إليهم.

وبعد استنطاق الموقوفين الستة، قررت النيابة العامة، صباح أول أمس (الأحد)، تمتيعهم بالسراح المؤقت، وتحديد جلسة 26 مارس الجاري لمحاكمتهم طبقا للقانون.
يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى