fbpx
أســــــرة

“كيا” تطور خدمات ما بعد البيع

أعلنت شركة السيارات «كيا» عن تفاصيل إستراتيجيتها الجديدة، التي تأتي تزامنا مع دخولها تحت مظلة المجموعة الفرنسية «GBH»، وتستهدف إعادة اقتحام أسواق جديدة واستعادة مكانتها ضمن أفضل 10 سيارات مبيعا في المغرب.

وحسب معطيات تم الكشف عنها خلال ندوة صحفية عقد بالبيضاء أخيرا، ارتكزت إستراتيجية “كيا المغرب” الجديدة على ثلاث نقاط أساسية، هي تطوير الشبكة وخدمة ما بعد البيع، واستعمال خطة المنتجات.

وهكذا تم تعزيز مكانة الشركة فيما يتعلق بتطوير الشبكة، للرفع من عدد وكلائها، بالإضافة إلى الفروع الأربعة وسبعة وكلاء معتمدين في المغرب، إذ سيتم افتتاح فرع جديد قريبا في الرباط، سيكون بمثابة الخطوة الأولى في عملية توسيع تغطية الشبكة.  كما تعتزم المجموعة أيضا، افتتاح فروع في العديد من مدن المملكة، من خلال نقط البيع في القنيطرة ووجدة وبني ملال والجديدة.

أما بالنسبة إلى خدمات ما بعد البيع، فهي من أولويات الشركة، بدءا بتوفير قطع الغيار، وذلك من خلال إنشاء مخزون السلامة لخدمة الزبناء بشكل مستمر.  بالإضافة إلى ذلك تعتزم العلامة التجارية تعزيز قوتها العاملة والتأهيل الفني وبرامج تدريب داخلية لصالح ممثلي العلامة التجارية.

وتم إطلاق حملة توظيف للعثور على المهارات وإثراء الفرق. إذ تسهل هذه التواصل بشكل كبير،  بتنظيم الزيارات وتقديم برامج التشخيص، كما تمنح طموحاتها، من خلال استعمال الاستثمارات الضرورية، خصوصا فيما يتعلق بتسوية التجهيزات، لتصبح المرجع الأول من حيث الخدمة ورضا الزبناء.

ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى