fbpx
أسواق

المعاملات البنكية عن بعد

أعلنت  «بي إم سي أو أورو سيرفيس» (BMCE EuroServices) عن إطلاق موقع للمعاملات مخصص للزبناء الراغبين في القيام بأعمالهم البنكية عن بعد، وهي عملية تندرج في إطار العروض الحصرية التي تقدمها، وتخص حلول تحويل الأموال المبتكرة.
وقالت المؤسسة في بلاغ صادر عنها إنه “لمواصلة تغطية احتياجات زبنائها تم إطلاق موقع المعاملات (www.bmceeuroservices.com) بشكل حصري، للسماح بتحويل الأموال عبر الأنترنت بواسطة بطاقة الائتمان. كما سيتم توفير تطبيق للهاتف المحمول تحت اسم “بي إم سي أو أورو سيرفيس” على نظامي “أندرويد” و “إيوس”، من أجل وصول سريع وفعال.
وأضاف البلاغ ذاته، أن الخدمة الجديدة المخصصة حصريا لزبناء “بي إم سي أو أورو سيرفيس”، الحاملين لبطاقة مصرفية صالحة، توفر العديد من المزايا، من ضمنها الوصول في أي وقت عن طريق شبكة الأنترنت والمحمول والسرعة،  إذ يتم تنفيذ عمليات الدفع عبر الانترنيت في وقت يتراوح بين 24 ساعة و48، فضلا عن الشفافية التي تميز العمليات مع إمكانية الرصد والولوج إلى أرشيف عمليات تحويل الأموال، ثم أخيرا أمن وخصوصية البيانات الشخصية للزبناء.
بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل أن تكون أقرب إلى زبنائها، تواصل المنصة تطورها في أوروبا، إذ تم افتتاح الوكالة الثالثة عشرة في فرنسا، في منطقة الألب.
ومع إدراكها التام لأهمية جودة الخدمة والقدرة التنافسية لحلول تحويل الأموال، تواصل “بي إم سي أو أورو سيرفيس” تنويع قنوات التحويل الخاصة بها، لتكون أقرب إلى المهاجرين المغاربة، والاستجابة بفعالية لجميع احتياجاتهم بشكل أكثر قربا.
بدر الدين عتيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق