fbpx
أسواق

جديد السوق

وكالات جديدة لـ”أمنية بنك”

استشرف مسؤولو مصرف «أمنية بنك» ارتفاع الطلب على التمويلات العقارية التشاركية خلال السنة الجارية، بعد الشروع في العمل بنظام التأمين التكافلي، في النصف الثاني من العام الجاري.
وأكد عبد الصمد عصامي، رئيس المجلس المديري لـ»أمنية بنك»، أن جميع التوقعات تؤكد أن الخدمات التمويلية التشاركية التي يقدمها المصرف ستحقق مزيدا من النتائج الإيجابية، نتيجة الطلب المتزايد على هذه التمويلات.
وشدد عصامي، خلال ندوة صحفية عقدت بالبيضاء، على ارتياحه للحصيلة المالية التي حققها «أمنية بنك» في سنة 2018، إذ بلغ إجمالي الأصول المصرفية لـ»أمنية بنك» 1.5 مليار درهم، فيما وصلت التمويلات إلى 947 مليون درهم، إضافة إلى ودائع بقيمة 680 مليون درهم، ورقم معاملات في حدود 17.2 مليون درهم.
وأوضح الرئيس المدير العام  لـ»أمنية بنك» أن البنك واصل إستراتيجيته التوسعية، إذ افتتح 12 وكالة بنكية خلال السنة الماضية، ليبلغ عدد وكالاته البنكية 23 وكالة، موزعة على 16 مدينة، مع توقع افتتاح ثلاث وكالات جديدة قبل نهاية مارس الجاري.
ب. ع
سخان ذكي من “أريستون”

أطلقت الشركة الإيطالية “أريستون“، الرائدة عالميا في مجال تصنيع التجهيزات الخاصة بإنتاج المياه الساخنة، الجيل الأول من سخانات المياه المتحكم فيها عن بعد، على المستوى الوطني، وذلك عن طريق الهاتف المحمول أو أجهزة الحاسوب اللوحي»الطابليت».
وذكرت الشركة في بلاغ لها، أن هذا المنتوج الجديد، الذي يجمع بين بساطة الاستخدام والنجاعة الطاقية والتصميم الحديث، يسمح بتنظيم عملية تشغيل سخان الماء بشكل أفضل وتكييفه وفقا لمختلف الاحتياجات، وذلك بفضل التركيب البسيط الذي يتطلب فقط الاتصال بالشبكة العنكبوتية.
وفي إطار الحلول الذكية، يسمح التطبيق الإلكتروني الذي يتم تحميله، بالتحكم في سخان الماء عن بعد (تشغيله أو إطفاؤه)، مما يتيح التحكم في الاستهلاك.
وفي الشق المتعلق بالسلامة، يتيح تطبيق «أريستون نيت» تشغيل سخان المياه أو إيقاف تشغيله عن بعد، وتهيئة وضعية التشغيل ودرجة الحرارة المطلوبة، مباشرة من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. كما يمكن تحديد عدد مرات الاستحمام المطلوبة، وبالتالي عدد مرات تسخين المياه في اليوم الواحد.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى