fbpx
أسواق

تسويق ثينك باد إكس 1 thinkpad x

حققت مبيعات شركة «لينوفو»  من الجيل الجديد حاسوبها اللوحي «ثينك باد إكس 1» اللوحي، نجاحا مهما خلال الأـشهر الماضية. ويأتي الحاسوب بشاشة من قياس 12 بوصات، ودقة 2140×1440 بيكسل، مع مساحة تخزين داخلية يبلغ حجمها 1 تيرابايت من نوع «إس إس دي».

ويمتلك حاسوب «لينوفو» 16 جيغابايت من الذاكرة العشوائية، إضافة لدعمه منصة «وي جيغ»، ويعمل بأحدث معالجات شركة إنتل «كور غم 7»، بالإضافة إلى العديد من المزايا التقنية الأخرى،
ويشبه حاسوب «ثينك باد إكس 1»، من حيث الشكل أي حاسوب لوحي يعمل بنظام «ويندوز»، ويمكن وصل ثلاث وحدات مختلفة من أسفله، لتحويله إلى جهاز حاسوب محمول، أو جهاز إسقاط، أو كاميرا ثلاثية الأبعاد «3 دي».

ويقدم الحاسوب، حسب الشركة، ميزات وتجربة حاسوب مكتبي كاملة، بالإضافة إلى وجود لوحة مفاتيح قابلة للفصل، ما يعطي الحاسوب درجة فائقة من القابلية. وتأخذ الوحدة الإنتاجية شكلا أقرب لحزمة البطارية، وتعمل على زيادة عمر البطارية حوالي خمس ساعات إضافية، ليصل عمر البطارية إلى 15 ساعة عمل متواصلة، إلى جانب دعمها منفذ «أش دي إم إي» ومنافذ «يو إس بي».

نصائح:

التحكم في الشحن

يعاني عدد كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة من مشكل ارتفاع درجة الجهاز عند استعماله بشكل مكثف، ما يفرض اتخاذ مجموعة من التدابير لتجنب هذا المشكل.

ويتعين على المستخدم استعمال رابط شحن، معتمد من الشركة المصنعة للهاتف الذي يستخدمه، وعدم استعمال التطبيقات التي تتطلب المزيد من الطاقة لفترات طويلة جدا، إلى جانب الألعاب القوية، عالية الجودة، وكذا مشاهدة فيلم أو مقطع فيديو لمدة زمنية طويلة، ناهيك عن ضرورة التحقق من القيام بتحديث النظام في الهاتف الذكي لآخر إصدار، إضافة إلى إلغاء تنشيط بعض المزايا غير المرغوب فيها، مثل إيقاف الشبكة اللاسلكية «ويفي»، وكذلك «البلوتوث» و»جي بي إس».
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق