fbpx
الرياضة

بركان يفقد دايو والكاس أمام أوطوهو

الفريق يلعب ورقة الجمهور لحسم التأهل وتجنب حسابات الجولة الأخيرة

يفقد نهضة بركان مدافعه دايو يوسوفو وأمين الكاس عند استقباله لأوطوهو دويو الكونغولي، غدا (الأحد) بالملعب البلدي انطلاقا من الثامنة مساء، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ضمن كأس “الكاف”.
وعلمت “الصباح” أن بركان يفقد دايو بسبب جمعه إنذارين، في الوقت الذي يغيب الكاس، للمرة الثانية على التوالي، بسبب جمعه أربعة إنذارات.
وتمكن الطاقم الطبي من تأهيل العربي الناجي وحمادة لعشير، بعد الإصابة التي تعرضا لها في مباراة الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ولم يحسم الطاقم الطبي في مشاركة اللاعب آلان تراوري، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة حسنية أكادير الأربعاء الماضي، لحساب منافسات البطولة الوطنية، في الوقت الذي سيكون الفريق حاضرا بباقي العناصر.

ويلعب الفريق البركاني ورقة الجمهور، من أجل تحقيق الفوز أمام أوطوهو دويو، والتأهل إلى الدور الموالي، إذ خصص 10 دراهم للمدرجات، خاصة أنه لا يرغب في انتظار الجولة الأخيرة لحسم التأهل، بالنظر إلى لعبه خارج الميدان أمام حسنية أكادير الذي ينافس بدوره على إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع النهائي.
وأبدى الفريق الكونغولي تخوفه من التحكيم، بالنظر إلى الأحداث التي رافقت مباراة الجولة الرابعة بين نهضة بركان والرجاء الرياضي، إذ أسندت “الكاف” إدارة المباراة إلى الحكم الدولي البوتسواني جوشوا بوندو، بمساعدة الموزمبيقي أرسينيو شادريك مارونغولاويوري من ليسوتو.
واشتغل الطاقم التقني للفريق البركاني على الجانب البدني، بالنظر إلى كثرة المباريات التي خاضها في الآونة الأخيرة، إضافة إلى عودته المتأخرة إلى بركان، بعد مباراة حسنية أكادير الأربعاء الماضي، إذ لم يتأت له ذلك، إلا مساء أول أمس (الخميس).
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى