fbpx
حوادث

حجز سيارتين مزورتين بابن سليمان

علمت “الصباح” من مصادر عليمة، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بسرية درك ابن سليمان، تسارع الزمن من أجل فك لغز سيارتين من نوع مرسيديس 190، تحملان الترقيم نفسه، وتبين انهما مزورتان مما استدعى حجزهما على ذمة التحقيق.

وأوردت المصادر ذاتها، أن المصالح الدركية، تمكنت من حجز السيارتين، الأولى بالبيضاء في ملكية شخص مشتك، والثانية بدوار القطابة بجماعة عين تيزغة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم ابن سليمان.

وصدرت العملية بعد تلقي قيادة المركز الترابي للدرك الملكي بشكاية من أحد المواطنين من البيضاء، بعد أن رفض مركز التسجيل بالدار البيضاء منحه البطاقة الرمادية للسيارة، بدعوى أن الإدارة سبق أن أصدرت بطاقة لفائدة امرأة ببن سليمان، وأن هناك سيارة بالترقيم نفسه تجول شوارع ابن سليمان، وكثفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أبحاثها وتوصلت إلى هذه السيارة بجماعة عين تيزغة تعود ملكيتها إلى امرأة بدوار القطابة، وتم حجزها من أجل تعميق البحث، الذي أوضح أن صاحبتها ضحية عملية نصب من طرف أحد الأشخاص بإحدى المدن المغربية، الذي مازال البحث جاريا عنه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر المركز الترابي، أخضعت أيضا سيارة المشتكي للخبرة التقنية، فجاءت نتيجة الفحص مفاجئة، إذ أن السيارة أيضا مزورة، ليتم استدعاء الشخص الذي اشتراها منه من أجل الوصول الى الحقيقة الكاملة بخصوص تزوير السيارتين.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الأبحاث في الملف ستسقط لا محالة إحدى العصابات المتخصصة في تزوير السيارات، خصوصا سيارة المرسيديس 190، المطلوبة كثيرا من المواطنين المغاربة.

كمال الشمسي (بن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق