fbpx
الرياضة

التلفزيون يحجب أخطاء الرداد

الفتح يحتج والشركة الوطنية تبرر تصرفها بعدم توفر الفريق على الحقوق

تفاجأ الفتح بحجب الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون للتسجيل الذي تظهر فيه أخطاء الحكم داكي الرداد ومساعديه، خلال مباراة التي جمعته بالوداد الأحد الماضي.

وعلمت «الصباح» أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون حجبت، أول أمس (الاثنين)، التسجيل الذي أرفقه الفريق الرباطي بالبلاغ الذي يؤكد من خلاله تعرضه للظلم من قبل ثلاثي التحكيم على موقعه الرسمي وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما أثار حفيظة مسؤولي الفريق الرباطي أن الشركة الوطنية لم تحجب التسجيلات الموجودة في المواقع الأخرى، إذ تحججت الشركة الوطنية بأن الفريق لم يطلب الترخيص، ولا يملك الحق في نشر صور أو تسجيلات تملك حقوقها الحصرية، رغم أنه المستضيف للمباراة ومن حقه الحصول على التسجيلات.

وتضمن التسجيل المحجوب أخطاء الحكم الرداد ومساعديه هشام لخويا علي وفؤاد الشركي، بعد أن رفضوا ضربتي جزاء للفتح، وحرموه من هدف.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق