fbpx
الرياضة

مستقبل كودجو يؤرق مسؤولي بركان

اللاعب تلقى عرضا من الترجي ومحاولات لإقناعه بالتوقيع لفريق صيني

أثار عدم تجديد لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، عقده مع الفريق في مرحلة الانتقالات الماضية، الشكوك في رغبته الاستمرار معه، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

وعلمت «الصباح» أن تلقي كودجو عرضا مغريا من الترجي التونسي، دفعه إلى عدم رغبته في التجديد، سيما أنه يعرف جيدا عدم قدرة الفريق البركاني على منحه قيمة الصفقة، التي توصل بها من الفريق التونسي، والتي قدرت بحوالي 500 مليون سنتيم في الموسم.

ويعاني الفريق البركاني في الآونة الأخيرة، بسبب عدم رغبة كودجو في تجديد عقده، علما أنه الهداف الحالي للفريق والبطولة الوطنية، وأظهر إمكانيات كبيرة، ورحيله دون استفادة الفريق منه ماديا، سيجر على مسؤوليه انتقادات كبيرة من قبل الجمهور.

وأظهر مسؤولو نهضة بركان ضعفا كبيرا في التعاطي مع ملف لابا كودجو، بعد أن أخروا التفاوض معه إلى فترة الانتقالات الجارية، ما دفعه إلى تأجيل الحسم في الطلب، وانتظار ما ستسفر عنه مفاوضاته مع الفريق التونسي.

ويسعى الفريق البركاني إلى استمالة لابا كودجو بعرض آخر من أحد الأندية الصينية، من أجل دفعه إلى عدم مغادرته إلى تونس، غير أن الحديث الدائر في هذه الأيام بأروقة الملعب البلدي ببركان، يؤكد أن اللاعب وقع عقــدا مبدئيا مع الترجي.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى