fbpx
الرياضة

هدادي وبوعسرية بطلا المغرب في العدو الريفي

أحرز مصطفى هدادي من الجيش الملكي، وكلثوم بوعسرية من النادي نفسه، لقب بطولة المغرب للعدو الريفي، التي نظمت الأحد الماضي، من قبل جمعية أبي الجعد، تحت إشراف الجامعة الملكية، وبتنسيق مع عصبة الشاوية ورديغة لألعاب القوى.
وعرفت الدورة، التي التأمت بمطاف غابة الشباب بأبي الجعد، مشاركة 2925 من الجنسين، يمثلون 145 ناديا منضويا تحت لواء جامعة ألعاب القوى، علما أنها اكتست أهمية بالغة للمشاركين، لأنها تأتي قبل بطولة العالم المقررة ببارهوس الدانماركية في 30 مارس المقبل.
وجاء تتويج بوعسرية في سباق 10 كيلومترات، بعدما قطعت المسافة في توقيت 33 دقيقة و34 ثانية، فيما عادت الرتبة الثانية لرقية المقيم من الاتحاد الرياضي لخنيفرة، بتوقيت 33 دقيقة و51 ثانية، واحتلت حجيبة حسناوي من الجيش الملكي، الرتبة الثالثة بتوقيت 34 دقيقة وثلاث ثوان. واحتل هدادي المركز الأول في سباق العدو الطويل 10 آلاف متر، بتوقيت 28 دقيقة و43 ثانية، متبوعا بحمزة لمقرطس من أولمبيك خريبكة، بتوقيت 28 دقيقة و58 ثانية، ثم محسن أوطلحة من جمعية ولماس، بتوقيت 29 دقيقة وثانيتين.
وفي صنف الكبيرات عدو قصير توجت كوثر فركوسي من أتلتيك الرباط، قاطعة مسافة 2000 متر في ست دقائق و16 ثانية، متبوعة بفاطمة الزهراء كردادي من الجيش الملكي، بتوقيت ست دقائق و23 ثانية، فيما حققت إيمان البوهالي من اتحاد سيدي قاسم الرتبة الثالثة بزمن قدره ست دقائق و28 ثانية.
وعلى مستوى الكبار عدو قصير مسافة 2000 متر، فقد احتل محمد تيندوفت من أولمبيك خريبكة المركز الأول بتوقيت خمس دقائق و28 ثانية، متبوعا بهشام أولدها من الجيش الملكي، بتوقيت خمس دقائق و29 ثانية، وأتى جمال حتران من النادي نفسه ثالثا، بتوقيت خمس دقائق وثلاث ثوان.
عبد العزيز خمال (أبي الجعد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى