fbpx
وطنية

شكايات الوسيط من الهاتف الشخصي

كشف محمد بنعليلو، وسيط المملكة، أن المؤسسة تشتغل على نظام معلوماتي جديد يمكن المواطن من تقديم شكايته عبر الهاتف، دون عناء التنقل إلى المؤسسة، في إطار تفعيل خدمة المواطن أولا. وأكد بنعليلو أن مؤسسة الوسيط تعتبر تجسيدا لفكرة «الوساطة المؤسساتية»، باعتبارها مقاربة بديلة لإيجاد حلول توفيقية وتسويةأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى