fbpx
حوادث

اعتقال نصاب بالناظور

ألقت شرطة الدائرة الأمنية الثانية بالناظور، صباح الاثنين الماضي، القبض على أحد عناصر عصابة خطيرة متخصصة في النصب والاحتيال على المواطنين، يتحدر جميع أفرادها من وجدة، وقرب مقر القنصلية الإسبانية وسط الناظور.

ووفق مصادر مطلعة، فإن ستة أفراد يشكلون عصابة، ضمنهم فتاة في مقتبل العمر، نصبوا على مواطن يتحدر بدوره من وجدة، بعد إيهامه بتسهيل مأمورية حصوله على تأشيرة من القنصلية الإسبانية مقابل 7 ملايين سنتيم.

وحسب المصادر ذاتها، فقد حددت العصابة موعدا مع الضحية بالناظور قرب مقر القنصلية المذكورة، بغية تسليمها المبلغ المتفق عليه مسبقا نظير حصوله على “الفيزا”، قبل أن يتفاجأ الأخير بوقوعه ضحية عملية نصب واحتيال.

ونجحت عناصر الشرطة التابعة للدائرة الأمنية سالفة الذكر، في إلقاء القبض على أحد أفراد العصابة الذي كان وسيطا بين شركائه والضحية، فيما لاذ زملاؤه الخمسة بالفرار إلى وجهة غير معلومة على متن سيارة خفيفة من نوع “داسيا “.

وجرى اقتياد الموقوف إلى مقر أمن الدائرة، قبل إحالته على مق الشرطة القضائية للتحقيق معه من أجل الوصول إلى باقي شركائه الذين يشكل بمعيتهم عصابة، سبق لها أن أوقعت عددا من الضحايا بوجدة في عمليات نصب واحتيال مماثلة.

ج . ف (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق