fbpx
الرياضة

الرجاء ممنوع من الخطأ

يواجه أوطوهو الكونغولي في الخامسة بحضور بنحليب ومابيدي وإصابة جديدة للورفلي

يجد الرجاء الرياضي اليوم (الأربعاء)، نفسه أمام خيار وحيد وهو الفوز، حين يواجه أوطوهو دويو الكونغولي بملعب مولاي عبد الله بالرباط في الخامسة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».

وتعادل الرجاء في المباراة الأولى بملعب حسنية أكادير بهدف لمثله، الممثل الثاني للكرة الوطنية في كأس «كاف»، وهو ما يجعل من مباراة اليوم هامة جدا، خاصة أن المنافس الكونغولي تعادل بدوره في مباراته الأولى بملعبه أمام نهضة بركان بالنتيجة نفسها.

ويدخل الفريق البيضاوي المباراة بكل لاعبيه، باستثناء سند الورفلي الذي عاودته الإصابة، وسيغيب عن دفاع الفريق الأخضر، فيما سيكون بدر بانون حاضرا، إلى جانب عمر بوطيب والكامروني فابريس نغا.
وفي خط الوسط، يعود الدولي الكونغولي ليما مابيدي، إذ سيكون متاحا للمدرب الفرنسي فابريس كارتيرون، إلى جانب إبراهيما نياسي وعبد الإله الحافظي.

وفي الهجوم، يعود محمود بنحليب بدوره إلى المنافسة، بعدما غاب عن المباراة الأولى أمام حسنية أكادير للإصابة، على أن يستعين مجددا بسفيان رحيمي ومحسن ياجور.
ومن المقرر أن يتجاوز عدد الحضور الجماهيري في ملعب مولاي عبد الله 15 ألف متفرج، بعدما بيعت تذاكر مهمة التي طرحت للبيع بداية الأسبوع الجاري، بأثمنة تتراوح بين 50 درهما و300 درهم.
وتنقل المباراة مباشرة على قناة «بي إن سبور 3»، والرياضية الأرضية.

العقيد درغام

البرنامج
(الأربعاء)
الرجاء الرياضي – أوطوهو دويو ………. 17.00
(الرياضية الأرضية)
نهضة بركان – حسنية أكادير ……………. 20.00
(الرياضية الأرضية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى