fbpx
أســــــرة

“ستروين” تسوق “بيرلينغو”

كشفت “سيتروين” النقاب عن الجيل الثالث من سيارة “بيرلينغو” الجديدة، وهي السيارة التي تجددت مع مرور الوقت لتصبح مرجع “الحس العملي”. و الطراز المذكور في تناغم مع آخر موديلات العلامة التجارية.
وقالت الشركة في بيان إنها تكتسب الحداثة من خلال تصميمها، ووسائل الراحة التي توفرها، مع تعزيز النضارة والعملية التي جعلت نجاح هذا الطراز، يباع بأكثر من 1.7 مليون نسخة حول العالم.
وأوضحت الشركة أن السيارة الجديدة تتبنى عناصر الهوية الخاصة بأسلوب سيتروين وتشكلات جديدة أعطتها موقفاً قويًا ومحسنا. وتعزز “بيرلينغو” الجديدة أيضا، كل نقط قوتها من حيث النموذجية والفضاء الرحب على المقصورة الداخلية، لتوفير السهولة في الحياة اليومية، عبر 3 مقاعد خلفية مستقلة سهلة الارتداد، وأرضية مسطحة إلى مقعد الراكب الأمامي القابل للسحب، وكذا 2,70 متر من الحمولة، إضافة إلى 100 لتر من التخزين. وتعتبر السيارة مناسبة لعصرها، من خلال استفادتها من منصة جديدة وحصولها على أحدث جيل من المحركات، مثل محرك “الغازوال” الجديد “1.5 بلو اش دي إي”، وثبات أرضي مريح بشكل نموذجي.
وقالت الشركة إن تجديد “بيرلينغو”، مكن علامة “سيتروين” من تطوير رمز حقيقي لفئة “لودوسبايس”، التي أنشأتها منذ 22 سنة، باعتبارها نموذجا مرجعيا، وفاعلا رئيسيا في هذا القطاع.
وأصبحت السيارة قادرة مع مرور الوقت على التجدد بغية التميز عن غيرها من الموديلات، وبقاءها معيارا من حيث التنوع والتطبيق العملي، من خلال إدخال 3 مقاعد خلفية مستقلة، أو عبر توفير النافذة الخلفية القابلة للفتح.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق