fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> منحة
منح محمد رضى بنوحود، المنخرط في صفوف النادي القنيطري، شيكا لرئيس الفريق، بلعيد كروم، قيمته 40 ألف درهم، لتوزيعها على اللاعبين، بعد الفور على شباب المسيرة، أول أمس (الأحد) بالملعب البلدي. وصعد الفريق القنيطري، الممارس بالقسم الوطني الثاني، إلى الرتبة الثالثة، بفارق نقطة واحدة عن الرتبة الثانية المؤدية إلى الصعود إلى قسم الصفوة.
(ع. ك)
> تارودانت
انتابت مرتفقين بمستشفى المختار السوسي بتارودانت، ليلة أول أمس (الأحد)، حالة من التذمر لضعف بنيات الاستقبال وانعدام الموارد البشرية. وأكدت مصادر متطابقة أن طبيبا واحدا، دون مساعدين أو ممرضين، لم يقو على استيعاب الوافدين على قسم المستعجلات، فيما رجل أمن خاص كان مكلفا بالاستقبال. واضطرت أغلب الحالات، سيما الأطفال، إلى التوجه إلى مستشفى أكادير الذي يبعد بـ 100 كيلومتر.
(م. ص)
> حافلات
يعاني مستعملو حافلات النقل الحضري بالبيضاء، بمختلف المحطات الموجودة على طول شارع أنفا وحي البركة بمقاطعة الحي الحسني، مضايقات كثيرة أبرزها توافد اللصوص الذين ارتفع عددهم وأصبحوا منظمين في شكل عصابات تفرق المهام بين أفرادها للعبث بجيوب الركاب، مستغلة الازدحام الشديد الذي تشهده الحافلات المهترئة. ويشتكي الضحايا تكرار السرقة علانية بشكل يومي في انتظار وضع حد لها وإيقاف المتهمين.
(م. ب)
> جريمة
تورط مستشار جماعي عن “البام” في مقتل عمه إثر صراع حول مياه الري بدوار أيت خوخدن بجماعة أيت الفرسي، الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم تنغير. وتحولت مواجهة بين أسرتين إلى جريمة قتل بعد أن تلقى الضحية ضربة على الرأس بواسطة حجرة، أسقطته مضرجا في دمائه. وكشفت مصادر “الصباح” أن الضحية فارق الحياة في منزله، وجرى نقل جثته إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي.
(ي. ق)
> القنيطرة
اهتز دوار السفاري بسيدي يحيى الغرب، أول أمس (الأحد)، على وقع جريمة قتل بشعة، بعدما انهال عامل مختص في قطع الأشجار على زميله بـ “شاقور”، وأرداه قتيلا. وأوقفت عناصر الدرك بالقنيطرة، الجاني (41 سنة)، فيما نقلت جثة الهالك (51 سنة) لمستشفى الإدريسي لتشريحها. وأظهرت التحريات الأولية أن الموقوف كان دائنا للمتوفى بمبلغ مالي، ونشب بينهما خلاف، انتهى بالقتل.
(ع. ل)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى