fbpx
الرياضة

“الماص” يحيي آمال الصعود

لمراني نوه بلاعبيه بعد الفوز على بني ملال وفلاح انتقد الدفاع

فاز المغرب الفاسي بهدفين لصفر على رجاء بني ملال، أمام 15 ألف متفرج بالمركب الرياضي بفاس، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 19 من بطولة القسم الثاني اتصالات المغرب.
واعتبر فوز الفاسيين على رجاء بني ملال هاما، بما أن المغرب الفاسي باتت تفصله نقطتين عن الرتبة الثانية، الضامنة لمكان بالقسم الأول.

وانطلقت المباراة بدقيقة صمت ترحما على والد مساعد مدرب رجاء بني ملال أمين قبلي، ووالدة مسير المغرب الفاسي إسماعيل الجاي.

وسيطر المغرب الفاسي على الشوط الأول، أمام تألق حارس بني ملال أمين الشركي، الذي حرم مهاجمي “الماص” من افتتاح حصة التسجيل في مناسبات عديدة.

وسجل المهاجم دجيجي غيزا هدف المغرب الفاسي الأول، في بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل هشام هرواش الهدف الثاني ل”الماص” بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 65.
وقام مراد فلاح، مدرب رجاء بني ملال بتغييرات في التشكيلة، لم تكن كافية للعودة في النتيجة، التي آلت إلى المغرب الفاسي.

وطرد حكم المباراة كريم صبري مهاجم رجاء بني ملال عزيز النخلي، ربع ساعة قبل نهاية المباراة، لتعمده ضرب مدافع المغرب الفاسي أنس عزيم، فيما أنذر الحكم مجيد سميح والحسين بلحسن من صفوف رجاء بني ملال، ومحمد سعود من صفوف المغرب الفاسي.

وقال مصطفى لمراني، مدرب المغرب الفاسي، إن فريقه استعد جيدا لمباراة رجاء بني ملال، شاكرا اللاعبين على المجهودات التي بذلوها. وأضاف لمراني أن الفوز على رجاء بني ملال، منح الفريق الفاسي فرصة ذهبية للمنافسة على الصعود، بعدما اقترب أكثر من الرتبة الثانية، متمنيا أن تتكاثف جهود كل مكونات الفريق لتحقيق الهدف المنشود.

من جهته، قال مراد فلاح، مدرب رجاء بني ملال، إن فريقه عانى كثيرا بسبب سوء أرضية الملعب، مضيفا أن التحكيم لم يكن عادلا.

وأوضح فلاح أن خط دفاعه عانى بإقحام لاعب لأول مرة، وأن الهزيمة ستكون دافعا من أجل الاستفاقة، لأنها الأولى مند الدورة السادسة.

خالد المعمري (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى