fbpx
الرياضة

الأسود يستعدون لملاوي ببوزنيقة

مدرب الأولمبي ينتظر قرار الترخيص لأربعة لاعبين لمواجهة الكونغو
يستعد المنتخب الوطني للجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا 2019، ببوزنيقة، قبل التوجه في 21 مارس المقبل صوب ملاوي، لإجراء مباراته الأخيرة أمام المنتخب المحلي.
ويدخل المنتخب الوطني، معسكره التدريبي في 18 من الشهر ذاته، بتشكيلة مغايرة، إذ سيتم إعفاء العديد من اللاعبين الأساسيين من هذه الرحلة.
وستعود العناصر الوطنية في اليوم ذاته، مباشرة بعد نهاية مباراة ملاوي، مباشرة إلى بطنجة حيث يستعد الأسود لمواجهة الأرجنتين بالملعب الكبير في 26 مارس المقبل، على أن يلتحق اللاعبون الأساسيون بالمجموعة.
وفي موضوع ذي صلة، ينتظر الهولندي مارك ووت، مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، قرار أربعة لاعبين من المنتخب الأول للالتحاق بالأولمبيين عند مواجهتهم الكونغو الديمقراطية، خلال التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.
وكشف مصدر مسؤول أن التزام الأسود بمواجهة الأرجنتين في 26 مارس المقبل قد يربك انضمام كل من أشرف حكيمي، ونوصير مزراوي، وحمزة منديل، ويوسف النصيري، إلى المنتخب الأولمبي، مشيرا إلى أن الناخب الوطني هيرفي رونار يرغب بدوره في الوقوف على جاهزية لاعبيه للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق