اذاعة وتلفزيون

حبيركو تحتفظ بمكانها في “لالة العروسة”

الاتفاق مع بوطازوت لتقديم فقرات من البرنامج و»الكاستينغ» نهاية الأسبوع

احتفظت الممثلة المغربية صفاء حبيركو، بمكانها في برنامج “لالة العروسة”، الذي يعرض كل سنة على شاشة القناة “الأولى”. وحسب المعلومات التي توصلت بها “الصباح” من مصادر مطلعة، اتفق مع حبيركو لتقديم نسخة جديدة من البرنامج، الذي يعد من البرامج الأكثر مشاهدة، مشيرة إلى أن الممثلة وافقت على اقتراح الشركة المكلفة بتنفيذ الإنتاج، وستطل على جمهورها مرة أخرى من خلال “لالة العروسة”.

ومن بين التفاصيل التي أعلنت عنها المصادر ذاتها، الاتفاق مع دنيا بوطازوت لتقديم فقرات من البرنامج، وإعادة تجربة السنة الماضية، إذ ستلعب دور امرأة مسنة، تقتحم بلاطو البرنامج، خلال التصوير، لطرح بعض الأسئلة على المشاركين.

كما تم الاحتفاظ بالجوائز التي خصصت للأمهات خلال الموسم السابق من البرنامج، إذ أكدت المصادر أنه سيتم تقديم هدية أسبوعيا لكل أم تفوقت في إحدى مسابقات البرايم.
وكشفت المصادر ذاتها انه ابتداء من نهاية الأسبوع الجاري، سيجرى “كاستينغ” لاختيار الأزواج للمشاركة في النسخة الجديدة من البرنامج، إذ يتوقع اختيار سبعة أزواج يمثلون مدنا مختلفة، سيدخلون في منافسة للظفر بلقب “لالة العروسة”.

وعرف الموسم الماضي من “لالة العروسة”، إلى جانب تغيير مقدمي فقراته، وتعويض فاطمة خير بصفاء حبيركو، وعبد الصمد مفتاح الخير بدنيا بوطازوت، إضافة مسابقات جديدة والاستغناء عن أخرى، كانت معتمدة في المواسم السابقة من “لالة العروسة”، إلى جانب تغيير ديكور الأستوديو بشكل جذري، إذ تمت الاستعانة بأحدث التقنيات وبشاشة خاصة.

وحقق البرايم النهائي من “لالة العروسة” في موسمه الماضي، أعلى نسبة مشاهدة، إذ بلغ عدد المشاهدات سبعة ملايين و300 ألف مشاهدة، وهو رقم قياسي بالنسبة إلى القناة، لا تحققه، إلا من خلال الأعمال الرمضانية.

واعتبر المسؤولون عن البرنامج، أن ارتفاع نسب مشاهدة “لالة العروسة”، في موسمه الماضي، يؤكد أن نسخة 2018، الأبرز في تاريخ البرنامج، رغم أن صفاء حبيركو تخوض لأول مرة تجربة التنشيط التلفزيوني، مشيرين إلى أن حبيركو “أظهرت مستوى جيدا بعد البرايم الأول، ما جعلها تشتغل في تناغم كبير مع أمهات المتبارين، وحتى مع العرسان”، على حد تعبيرهم.

يشار إلى أن كوبل طنجة توج في الموسم الماضي من البرنامج، وحصل على جوائز المسابقة، وذلك بعدما تفوق على “الكوبل” الممثل لمراكش، في برايم نهائي احياه الشاب يونس وسعيدة شرف.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض